ابن كريستيانو رونالدو يكشف عن موهبته في الغناء.. وجورجينا تلمح لفيلم عن العائلة.. فيديو

الأحد، 27 يونيو 2021 10:35 م
ابن كريستيانو رونالدو يكشف عن موهبته في الغناء.. وجورجينا تلمح لفيلم عن العائلة.. فيديو ابن كريستيانو رونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، متابعيها بمقاطع فيديو عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، يظهر من خلالها ابن صديقها الكبير وهو يجلس على آلة موسيقية، ويكشف عن موهبته الغنائية.

وظهر عدد من أصدقاء عارضة الأزياء الأرجنتينية في الفيديو الذي نشرته، وهم يرقصون على الموسيقية، في إشارة من صديقة الدون لأحدى منصات البث في التعليقات، لتعلن بشكل غير مباشر عن ان تلك اللقطات من وراء كواليس احدى الاعمال الدرامية المتعلقة بحياة النجم البرتغالى.

واكتفت عارضة الأزياء الأرجنتينية بكتابة بعض من كواليس تلك اللقطات، مشيرة إلى مكان التصوير، حيث كتبت "دعنا نذهب إلى البرتغال، إشبيلة لها لون خاص"، وهو محل ميلاد النجم البرتغالى.

21453
 
96653
 

وحرصت جورجينا رودريجيز صديقة الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، على دعمه خلال مباراة بلجيكا المقامة حالياً ضمن لقاءات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، التى تقام حاليا فى 11 دولة وتستمر حتى يوم 11 يوليو المقبل.

ورصدت عدسات الكاميرات جورجينا خلال قيامها بتشجيع رونالدو من مدرجات ملعب المباراة ومعها مجموعة من أصدقائها.

ويواصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، سجله التهديفى الرائع بقميص منتخب بلاده، وذلك بعد تألقه في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

98787
 
88885
 
2154
 
 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة