إيطاليا منتخب يضرب الأرقام فى يورو 2020 وينتظر الفائز من بلجيكا والبرتغال

الأحد، 27 يونيو 2021 12:11 م
إيطاليا منتخب يضرب الأرقام فى يورو 2020 وينتظر الفائز من بلجيكا والبرتغال منتخب إيطاليا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضرب منتخب إيطاليا موعدا في الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا ، "يورو 2020"، يوم الجمعة المقبل، في ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، بانتظار الفائز من المواجهة التي ستجمع منتخبي بلجيكا والبرتغال، اليوم الأحد، على ملعب "لا كارتوخا" في مدينة إشبيلية الإسبانية.

إيطاليا منتخب يترقب مباراة بلجيكا والبرتغال
 

ويواجه منتخب إيطاليا الفائز من مواجهة البرتغال وبلجيكا، المقرر لها مساء اليوم الأحد، فى دور ربع النهائي من البطولة.

إيطاليا منتخب
 

ويعتبر المنتخب الايطالي المرشح الأقوي للوصول إلى المربع الذهبي فى يورو 2020 ، رغم قوة المنافس سواء البرتغال حامل اللقب بقيادة الدون كريستانيو رونالدو الهداف التاريخي للبطولة ، أو بلجيكا متكامل الصفوف بكتبية النجوم الكاملة من كورتوا إلى لوكاكو.

إيطاليا منتخب
 

فرص تأهل إيطاليا إليّ المربع الذهبي، تصب فى صالح الطليان لعدة اسباب لعل ابرزها ، رقم منتخب إيطاليا القياسي فى الفوز المتتالى برصيد 12 فوزا، بوصوله إلى المباراة 31 بلا هزيمة بواقع 26 فوزا و 5 تعادل.
 

​إيطاليا منتخب
 

 كما  حقق الأزوري أطول فترة لم يتلقى فيها أى هدف فى 1168 دقيقة ، وأيضا وصول الأزورى للمرة الثامنة إلى الأشواط الإضافية، كأكثر منتخب يصل فى تاريخ اليورو إلى هذا العدد، مما يؤكد وجود دفاعات صلبة وقوية لا يمكن إختراقها.

إيطاليا منتخب
 

ويعتمد روبروت مانشيني المدير الفنى للأزوري على قوة حارسه جيانلويجي دوناروما حارس مرمى المنتخب الإيطالي، وكذلك دفاعه الحديدي لتخطى منافسه البرتغالى أو البلجيكي بمنع دخول أى أهداف مرماه حتى غن وصلت المباراة للأشواط الإضافية أو ضربات الجزاء الترجيحة.

إيطاليا منتخب
 

صعد منتخب إيطاليا إلى دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد فوزه المثير على نظيره النمساوى بنتيجة 2 - 1، بعد امتداد المباراة إلى الأشواط الإضافية، عقب نهاية الوقت الأصلى بالتعادل السلبي، والتى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "ويمبلى" فى العاصمة الإنجليزية لندن، فى ثانى مباريات دور الـ16 من البطولة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة