أغرب العادات والتقاليد حول العالم فى الاحتفالات السنوية.. فيديو

الأحد، 27 يونيو 2021 09:54 م
أغرب العادات والتقاليد حول العالم فى الاحتفالات السنوية.. فيديو مهرجان الطماطم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك أكثر من 3814 ثقافة مختلفة في العالم، ولكل منها تقاليدها الخاصة التي يتبعها الناس، ومع التطور والتقدم ترك البعض الأساليب والممارسات القديمة وراء ظهور التحديث، ولكن على الرغم من ذلك لا تزال هناك بعض العادات الغريبة التي يتم توارثها على مدار السنوات، مثل رمي الأسنان وغيرها من العادات الغريبة.

 

 شعلة عيد الفصح بألمانيا حيث تسبق عيد الفصح مباشرة، يشعل الناس في ألمانيا نيران ضخمة في أجزاء مختلفة من البلاد لطرد الأرواح الشريرة، كما في بوليفيا يحتفل الناس بنهاية العام ويرحبون بالعام الجديد بخبز العملات المعدنية في الكعك، حيث من المعتقد أن من يعثر على العملة المعدنية سيحالفه الحظ في العام المقبل.

 

من أشهر العادات La Tomatina هو مهرجان لرمي الطماطم على أشخاص آخرين، هذا المهرجان الممتع ليس قديمًا في الواقع، لقد بدأ في عام 1945، والآن يقام كل عام في آخر أربعاء من شهر أغسطس، وهناك بعض القواعد التي تحكم المهرجان، مثل عصر الطماطم قبل رميها واحترام الآخرين حتى يتمكن الجميع من قضاء وقت ممتع.

وفى التقرير التالى يوضح موقع "برايت سايد"، أكثر التقاليد غرابة في جميع أنحاء العالم، والتي ما زالت موجودة حتى وقتنا هذا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة