هل يعانى المنتخب من أزمة بسبب اللاعب رقم 10؟.. حسام البدرى يرد

السبت، 26 يونيو 2021 12:53 م
هل يعانى المنتخب من أزمة بسبب اللاعب رقم 10؟.. حسام البدرى يرد حسام البدرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، أن المنتخب لا يعانى مطلقاً من أزمة بسبب اللاعب رقم 10 فى صفوف الفريق، مشيراً إلى أن محمد مجدى أفشة لاعب الأهلى يجيد اللعب فى هذا المركز وهو يعيش أفضل فتراته الفنية.

وقال البدرى لـ"اليوم السابع"، إن هناك أيضاً مصطفى فتحى لاعب سموحة الذى تألق بقوة مع ناديه وسيستفيد المنتخب منه فى هذا المركز، بجانب إمكانية عودة عبد الله السعيد لاعب بيراميدز للمنتخب فى المعسكر المقبل حال استعادة مستواه المعروف.

فى السياق ذاته، اتفق الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى على اعتماد طريقة 4 - 3 - 3 فى المنتخب خلال الفترة المقبلة، والتى تشهد تصفيات كأس العالم 2022، وتعتبر هذه الطريقة هى التى يعتمد عليها يورجن كلوب فى قيادة ليفربول الإنجليزى.

ويرغب البدرى ومعاونوه فى منح المزيد من الحرية للثلاثى الهجومى الأمامى، دون الاعتماد على مهاجم صريح كرأس حربة، لاسيما بعد التناغم الكبير الذى ظهر بين محمد صلاح ومحمد مجدى أفشة وتريزيجيه. 

وشهدت الفترة الماضية اعتماد المنتخب الوطنى على أكثر من طريقة لعب حسب طبيعة كل مباراة والهدف منها، مثل طريقة 4 -4 -2، و طريقة 4 -3 -2 -1، قبل أن يستقر البدرى على اعتماد طريقة 4 -3 -3 فى الفترة المقبلة التى تشهد تصفيات كأس العالم.

ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والتى تنطلق فى سبتمبر المقبل، ويقع المنتخب فى المجموعة السادسة مع منتخبات انجولا والجابون وليبيا.

ويشارك 40 منتخبا فى التصفيات مقسمين على 10 مجموعات، يتأهل منهم 5 منتخبات فقط للمشاركة فى المحفل العالمي، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية والتى تقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابا وإيابا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة