لودر فى الملعب.. بطل أغرب واقعة يروى كواليس استخدام اللودر لإعطاء التعليمات لفريقه

السبت، 26 يونيو 2021 06:00 م
لودر فى الملعب.. بطل أغرب واقعة يروى كواليس استخدام اللودر لإعطاء التعليمات لفريقه تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة لواقعة غريبة شهدتها مباراة بايونيرز وعمال المنصورة فى الجولة قبل الأخيرة من دورى القسم الثالث، وربما لم تشهدها الملاعب المصرية من قبل، وهى ظهور مصطفى مرعى، المدير الفنى لفريق بايونيرز، على "جرار لودر" فى المباراة التى انتهت بفوز فريق مدرب اللودر على المنصورة بهدفين مقابل هدف، وتأهل بايونيرز لدورى القسم الثانى لأول مرة .

 

 

واستضاف تليفزيون اليوم السابع الكابتن مصطفى مرعى، المدير الفنى لفريق بايونيرز الصاعد حديثاً لدورى القسم الثاني، بطل الواقعة والذى سرد تفاصيل "واقعة اللودر" ومتابعته مباراة فريقه أمام عمال المنصورة من أعلى "ونش".

وقال مصطفى مرعى إن سبب وجوده خارج الملعب هو تنفيذ عقوبة اتحاد الكرة بإيقافه مباراة، لذا فإنه كان سيمنح اللاعبين التعليمات فى المباراة من المدرجات.

وأضاف مرعى، أنه فوجئ فى بداية المباراة بأحد العمال الموجودين بنادى شربين الذى يستضيف مباريات الفريق يحضر الـ"ونش" ويقول له "هاخليك تحضر يا كابتن وكأنك فى نص الملعب". مضيفا، "تجمعنا علاقات طيبة مع كل نادى شربين، بما فيهم القائمين على تطوير وتجديد الملعب، موجها الشكر لمسئولى النادى.

وحقق فريق بايونيرز الصعود إلى دوري القسم الثاني، في أول مواسمه في القسم الثالث، قبل نهاية منافسات المجموعة التاسعة “الدقهلية” في دوري القسم الثالث، بجولة واحدة، عقب فوزه على عمال المنصورة بهدفين مقابل هدف.

وارتفع رصيد بايونيرز إلى 64 نقطة، ووسع الفارق بينه وبين نبروه الوصيف إلى 4 نقاط، قبل نهاية المسابقة بجولة وواحدة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة