قصة صور.. موسيمانى والشعبانى فى صراع الضربة القاضية بلقاء الأهلي ضد الترجي

السبت، 26 يونيو 2021 10:00 ص
قصة صور.. موسيمانى والشعبانى فى صراع الضربة القاضية بلقاء الأهلي ضد الترجي موسيماني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على أرض الملعب ستدور مواجهة فنية صعبة بين الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى والتونسى معين الشعبانى المدير الفنى للترجى طمعاً فى خطف تذكرة التأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.

تضع جماهير النادي الأهلي، الكثير من الآمال على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق، والذي نجح بجدارة حتى الآن في تقديم أوراق اعتماده خلال المواجهات الكبرى ورد اعتبار الفريق الأحمر أمام جميع منافسيه داخل وخارج الديار.

وشهدت مباراة الذهاب التي أقيمت في رادس وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، حنكة وذكاء كبيرين من مدرب الأهلي الذي غير طريقة لعب الفريق وقدم مباراة قوية نتيجة وأداء، لينجح صاحب الـ 56 عاماً في حسم اللقاء لصالحه.

وعلى مدار مسيرته التدريبية، تولى موسيماني المسئولية الفنية لـ 3 فرق وهي منتخب جنوب أفريقيا، صن داونز، والأهلى، ومع الفريق الأحمر، أدار موسيماني 45 مباراة، فاز في 32 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبو الأهلي تحت قيادته 84 هدفا، بينما استقبلت الشباك الحمراء 31 هدفا.

على الجانب الآخر سيحاول معين الشعباني صاحب الـ 39 عاماً، رد الاعتبار بعد الهزيمة على أرضه من الأهلي، وتولى الشعباني تدريب ناديين فقط خلال مسيرته وهما حمام الأنف - الترجى التونسى، ومع الترجي أدار الشعباني 129 مباراة، فاز في 84 مباراة، وتعادل في 25 مباراة، وخسر 20 مباراة، وسجل لاعبو الترجي 211 هدفا تحت قيادته واستقبلت شباك الفريق التونسي 112 هدفا أخر.

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

معين الشعباني (1)
معين الشعباني (1)

معين الشعباني (2)
معين الشعباني (2)

معين الشعباني
معين الشعباني

موسيماني (1)
موسيماني (1)

موسيماني (2)
موسيماني (2)

موسيماني (3)
موسيماني (3)

موسيماني (4)
موسيماني (4)

موسيماني (5)
موسيماني (5)

موسيماني (6)
موسيماني (6)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة