أكرم القصاص - علا الشافعي

صابر الرباعى والموزع ريدوان في كواليس تصوير أغنية "السهرة صباحى".. فيديو وصور

السبت، 26 يونيو 2021 08:20 م
صابر الرباعى والموزع ريدوان في كواليس تصوير أغنية "السهرة صباحى".. فيديو وصور صابر الرباعى والملحن ريدوان
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم اللبناني صابر الرباعى، متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو من كواليس تسجيل أغنيته الجديدة "السهرة صباحى"، عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، والتي ظهر من خلالها مع الموزع الموسيقي والمطرب المغربي ريدوان وهما يرددون كلمات الاغنية الجديدة.

وكتب الرباعى على الفيديو الذى نشره عبر حسابه "السهرة صباحي، بيني و بين سعد لمجرد"، وسرعان ما استقبل الفيديو الكثير من التعليقات والإعجابات خلال دقائق من نشره، وحصد أكثر من 50 ألف مشاهدة في الساعة الأولى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai)

 

وأعلن المطرب التونسى صابر الرباعى عن تعاونه مع المطرب سعد لمجرد، فى أغنية جديدة على طريقة الديو، منذ عدة أسابيع، ونشر صورة من كواليس وتحضيرات الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة تجمعه بالشاعر والموزع الموسيقي والمطرب المغربي ريدوان، وعلق على الصورة قائلاً: "قريبًا جدًا مع إخواتي سعد لمجرد وريدوان.

صابر الرباعى
صابر الرباعى

 

صابر الرباعي والملحن ريدوان
صابر الرباعي والملحن ريدوان

 

من ناحية أخرى يضع صابر الرباعى اللمسات النهائية والأخيرة لألبومه الجديد والذى يضم مجموعة من الأغانى بين اللهجة التونسية والمصرية، ويتعاون فى الألبوم مع عدد من الشباب في صناعة الأغاني، ومنهم المطرب مدين والذي يتعاون معه لأول مرة في مشواره الغنائي، والشاعر الغنائي هاني عبد الكريم، كما يتعاون مع كل من المحلن وليد سعد، والشاعر الغنائي هشام صادق، والشاعر وليد الغزالي، والموزعين الموسيقيين كريم عبد الوهاب، وأحمد عبد السلام، وغيرهما.
 
يذكر أن آخر أعمال الفنان صابر الرباعى كليب جديد بعنوان "المعطف"، والأغنية من كلمات كريم العراقى، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع موسيقى ميشال فاضل وإشراف عام خالد أبو منذر، والكليب من إخراج وليد ناصيف، وتم تصوير كليب "المعطف" فى بيروت، حيث استمر التصوير لمدة ثلاثة أيام استخدمت فيها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة