حظك اليوم السبت 26/6/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. منافسك ضعيف

السبت، 26 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 26/6/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. منافسك ضعيف برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حب المرح والثقة بالذات من أهم ما يميز مولود برج الجوزاء، فهو شخص محب لذاته وثقته العالية بها تساعده علي الوصول الي ما يريد، كما انه شخص محبوب من الأخرين بسب روح المرح التي يتحلي بها ومن سماته ايضا الغموض وحب الاستقلال، ويعتبر التقلب في المزاج والعند من أبرز عيوب هذا البرج، من مشاهير برج الجوزاء، المطرب راغب علامة، وفي هذا الإطار يقدم اليوم السابع لمولود برج الجوزاء توقعات اليوم علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

راغب-علامة
راغب-علامة

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

أنت تحاول الظهور أغلب الوقت، قد يساعدك الحظ اليوم، لأن من تعمل معه هذه الفترة في حالة تخبط ولا يستطيع اتخاذ القرار، استغل هذه الفرصة وانجز ما يطلب منه من مهام.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

اليوم مناسب للقاء رومانسي جدًا مع الحبيب، او الشخص المرتقب، قد لا تخطيء مشاعرك هذه المرة، حاول أن تظهر بكامل أناقتك وتحدث بلباقة قد يكون في مكان ما حولك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

أنت دائم الشكوي من آلام معدتك، هذه الفترة، حاول أن تعود لتناول الوجبات الغذائية الصحية الخاصة بك، وممارسة التمارين الرياضية اليومية، ستشعر بتحسن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة، حدوث استقرار في الحالة العاطفية لديه، بعد الخلافات الكثيرة الفترة الماضية بسب الشك، سيحاول الحبيب ارضائك. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة