حظك اليوم السبت 26/6/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. دافع عن أفكارك

السبت، 26 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 26/6/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. دافع عن أفكارك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج الأسد بالثقة بالنفس التي تصل لحد الغرور، الذى يجعل الآخرين ينفرون منه، ومن ناحية أخرى، يعرف عنه بعض الصفات الإيجابية والتي منها حبه للمرح والضحك، وقوة شخصيته وقدرته على قيادة الآخرين، وتحمله للمسئولية، وكرمه مع الغير واللباقة في التحدث، لذلك يعتبر من الأشخاص المحبوب لمن حوله، ومن مشاهير برج الأسد، الفنان، رامي عياش، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

رامي عياش
رامي عياش

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

حاول أن تدافع عن أفكارك أمام الآخرين، حتى تنفذها على أرض الواقع كما تريد، واحذر أن تتأثر بالآراء السلبية، وثق بأفكارك وبنفسك ولا تحبط خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

لا تتوقف عن مراسلة الحبيب، وحاول أن تفهم منه سبب غيابه وغضبه منك خلال الفترة الماضية، وتحدث معه عن موقفك وبرر أسلوبك معه، واصلح ما أفسدته.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حافظ على ترطيب جسمك خلال الأيام الحارة، من خلال الإفراط في شرب الماء والعصائر الطبيعية المنعشة، التي تمدك بالعناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك .

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته، نتيجة حرصه على تنظيم حياته وثقته بنفسه وقدرته على إثبات ذاته.

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة