أمريكي يكسب تريليون دولار بعد استثماره 20 دولار بعملة مشفرة.. أعرف القصة

السبت، 26 يونيو 2021 11:00 ص
أمريكي يكسب تريليون دولار بعد استثماره 20 دولار بعملة مشفرة.. أعرف القصة كريس ويليامسون
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استيقظ طالب تمريض في جورجيا يدعي " كريس ويليامسون" ليجد نفسه أغنى رجل بالعالم، لمجرد استثماره 20 دولارًا في العملة المشفرة  Rocket Bunny، وبعد عدة أيام فوجئ أن رموزه أصبحت قيمتها تزيد على 1.1 تريليون دولار، وذلك بسبب خلل في تطبيق  Coinbase لتتحول  بين يوم وليلة 20 دولاراً إلى قيمة 1,189,313,417,915 دولاراً .

E4tps8cWQAAfOli
 

 

ولسوء الحظ ، عندما حاول ويليامسون نقل ثروة العملة المشفرة المكتشفة حديثًا إلى محفظة رقمية أخرى أظهر سعرًا أقل بكثير، فيما أعتذر التطبيق له مؤكدا أن رصيده ظهر بالخطأ وسيتم تصحيحه، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

رصيد كريس
رصيد كريس

 

وتعامل ويليامسون بواقعية مع الأمر وأدرك جيداً أن الثروة ليست أكثر من خلل، ومع ذلك كتب مازحاً أنه سيقبل 5 سنتات على الدولار الواحد.

وشارك كريس قصته المذهلة الأسبوع الماضي عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، قائلا :"استيقظت ، الساعة 9 صباحًا ، ودائمًا ما أتحقق من هاتفي للتحقق من طريقة عملتي المشفرة لأرى كيف تسير الأمور.. وظللت أنظر إليها مرة أخرى وفي تلك المرحلة ، سقط من سريري حرفياً."

كريس ويليامسون
كريس ويليامسون

 

فيما أكد مسئولوا التطبيق إن حساب كريس لم يتم قفله مطلقًا ولم يذكروا متى سيعود رصيده إلى طبيعته، حيث قال أحد ممثلي التطبيق :"استجاب الدعم للمستخدم في 18 يونيو. كما أنني أردت أن أوضح أن حساب المستخدم لم يتم قفله أبدًا وأنه لم يفقد الوصول إلى الحساب".

تطبيق العملة المشفرة
تطبيق العملة المشفرة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة