يورو 2020.. مارتينيز: نحن فريق هجومى ولم نضع خطة محددة لرقابة رونالدو

الجمعة، 25 يونيو 2021 08:22 م
يورو 2020.. مارتينيز: نحن فريق هجومى ولم نضع خطة محددة لرقابة رونالدو روبرتو مارتينيز
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مدرب بلجيكا روبرتو مارتينيز أن فريقه قائم على الكرة الهجومية، اعتماداً على موهبة لاعبيه مثل كيفين دي بروين وإدين هازارد وروميلو لوكاكو، ولكنه يعرف أيضاً كيف يتحمل المعاناة ويتريث لتحين الفرص فى مواجهة ثمن نهائي أمم أوروبا الأحد.

وقال مارتينيز فى مؤتمر صحفي اليوم، "لا يمكننا تغيير ما نحن عليه، نحن فريق ديناميكي قائم على الهجوم، ولكن سيتعين علينا أن نتريث، وعلينا السيطرة على اللعب"، مؤكدا ضرورة معرفة "متى يتعين عليك أن تكون صبورا ومتى يتعين عليك أن تكون فى أفضل مستوياتك فى هذه الهجمات السريعة".

وظهرت كلمة "معاناة" فى المؤتمرات الصحفية للمنتخب البلجيكي هذا الأسبوع قبيل المباراة القوية في ثمن النهائي أمام البرتغال، حامل اللقب، والتى ستقام على ملعب لا كارتوخا في مدينة إشبيلية الإسبانية.

واعتبر المدير الفني أن تكافؤ المنتخبين قد يؤدى لحسم المواجهة بركلات الترجيح.

وأضاف مارتينيز، "نحن جاهزون لأي سيناريو"، مستبعدا استبدال الحارس الأساسي تيبو كوروتوا بالبديل سيمون ميجنوليه، صاحب الأرقام الجيدة فى التصدى لركلات الترجيح.

وتابع مدرب بلجيكا، "على الإطلاق، لم أفكر أبدا فى هذا النوع من التغييرات"، موضحا أنها أنه "من الضروري استمرارية الحراس ومنحهم الثقة فى مراكزهم".

ولم يكشف المدرب عن التشكيل الأساسي الذي سيخوض به اللقاء. وأكد أن دي بروين "في حلة بدنية مثالية ويمكن قول الأمر ذاته على أكسيل فيتسل وإيدن هازارد.. الجميع مستعدون.

وأكد أنه لم يضع خطة محددة لرقابة كريستيانو رونالدو لاحتواء النجم البرتغالي وهداف البطولة حتى الآن.

وقال "كلنا نعلم أنه من أفضل اللاعبين في العالم. بالتأكيد علينا الدفاع بشكل جيد للغاية. ولكن إذا وضعت خطة للاعب معين فقد يحلق ذلك أضرارا أخرى".

وأضاف "البرتغال لديها أكثر من عنصر تهديد "مثل دييجو جوتا وبرونو فرناندش وموتينيو أو المخضرم بيبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة