أكرم القصاص - علا الشافعي

يورو 2020.. التأهل ثالثا "فأل حسن" لمنتخب البرتغال في أمم أوروبا

الجمعة، 25 يونيو 2021 08:30 م
يورو 2020.. التأهل ثالثا "فأل حسن" لمنتخب البرتغال في أمم أوروبا منتخب البرتغال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل المنتخب البرتغالى للدور ثمن النهائي في بطولة كأس الأمم الأوروبية، بعد احتلاله للمركز الثالث في الترتيب وذلك للمرة الثانية على التوالي، حيث سبق له حجز مقعده في دور الـ16 بالنسخة الماضية من اليورو عام 2016، بعد تواجده ثالثا، وذلك فى النسخة التى نجح في التتويج بلقبها.

وتأهل المنتخب البرتغالي بصعوبة للدور ثمن النهائي من "مجموعة الموت" في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد تواجده في المركز الثالث للمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط خلف منتخبى فرنسا وألمانيا صاحبى المركزين الأول والثانى على الترتيب.

وبدأ منتخب البرتغال بقيادة نجمه الأول كريستيانو رونالدو، مشواره في أمم أوروبا 2020، بفوز كبير على المجر بثلاثية نظيفة، لكنه سقط أمام ألمانيا 2-4، قبل أن ينقذ الدون آمال "برازيل أوروبا" أمام منتخب فرنسا بثنائية قادته للتعادل 2-2.

وفى النسخة الماضية من أمم أوروبا التي استضافتها فرنسا عام 2016، جاء منتخب البرتغال ثالثا في المجموعة السادسة أيضا برصيد 3 نقاط خلف منتخبى المجر وأيسلندا صاحبى الصدارة والوصافة على الترتيب، قبل أن يكمل "برازيل أوروبا" مشواره في البطولة لينتزع اللقب في النهاية من أنياب الديوك صاحبة الأرض والجمهور بهدف دون مقابل في النهائي.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب البرتغال مع نظيره البلجيكى، في ثمن النهائي فى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، ويديرها الحكم الألماني فيليكس بريش، الأحد المقبل على ملعب لا كارتوخا فى مدينة إشبيلية.

البرتغال ستصطدم الأحد في إشبيلية بواحدة من المنتخبات المرشحة للقب، بلجيكا، التي حققت العلامة كاملة في دور المجموعات بثلاثة انتصارات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة