لوكاكو يرد على إمكانية انتقاله إلى تشيلسي

الجمعة، 25 يونيو 2021 01:43 م
لوكاكو يرد على إمكانية انتقاله إلى تشيلسي لوكاكو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو أنه سعيد فى ناديه إنتر ميلان بعد سؤاله عن مستقبله، وذلك بعد التكهنات التى أثيرت مؤخرا حول مستقبله بعدما ارتبط اسمه بالعودة إلى ناديه الأسبق تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا.

وساعد المهاجم البلجيكي عملاق الدوري الإيطالي على الفوز بلقب الدوري الموسم الماضي، وازداد الطلب عليه هذا الصيف بعد تألقه بشكل كبير، ويعد تشيلسي واحدا من الأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب، إلى جانب فرق أوروبية كبرى أخرى.

وغرد لاعب مانشستر سيتي السابق تريفور سنكلير على حسابه بموقع "تويتر" ليسأل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بالأمس، "هل تتخيل نفسك بالزى الأزرق الموسم المقبل؟"، ليرد لوكاكو قائلا، "أنا سعيد فى إنتر".

لوكاكو قد سبق وصرح بأنه سعيد بالفعل في نادي إنتر ميلان، مؤكدا أن المناخ هو أحد الأسباب التى تجعل مدينة ميلان طوال اليوم تتمتع بطقس أفضل مقارنة بكلا من مانشستر ولندن حيث سبق له اللعب لمانشستر يونايتد وتشيلسي.

وعن تطوره بشكل كبير هذا الموسم علق: "بصراحة، لم أحب أبدًا العودة إلى الوراء في الملعب، حتى جعلني أنطونيو كونتي أرى ما يمكنني فعله للفريق! ولنفسي أيضًا".

وكان لوكاكو قد سجل 3 أهداف لمنتخب بلاده في دور المجموعات ببطولة يورو 2020 يتصدر بهم ترتيب الهدافين بالتساوي مع 5 لاعبين آخرين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة