أكرم القصاص - علا الشافعي

الليلة.. الاتحاد السكندرى يخشى انتفاضة غزل المحلة "الجريح" في الدوري

الجمعة، 25 يونيو 2021 06:30 ص
الليلة.. الاتحاد السكندرى يخشى انتفاضة غزل المحلة "الجريح" في الدوري خالد عيد المدير الفنى لغزل المحلة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستدرج غزل المحلة نظيره الاتحاد السكندرى في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الفلاحين بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز زعيم الثغر على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

ويحتل غزل المحلة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 9 مباريات وسجل لاعبيه 21 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً.

فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 30 هدفاً وتلقت شباكه مثلهم.

ومن جانبه حذر خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة لاعبيه من خطورة التفريط في نقاط جديدة مشدداً على أن مباراة الليلة لاتقبل القسمة على اثنين بعد الموقف الصعب الذى وضع فيه الفريق نفسه بخسارة مباريات سهلة ليعاود شبح الهبوط يحاصرهم بشدة .

في المقابل طالب حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندرى لاعبيه بمواصلة قطار الانتصارات لإستعادة موقعهم بالمربع الذهبى للمسابقة لاسيما في الأمتار الأخيرة للدوري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة