الليلة.. أسوان يواجه دجلة فى معركة مُثيرة فى الدوري للهروب من الهبوط

الجمعة، 25 يونيو 2021 05:30 ص
الليلة.. أسوان يواجه دجلة فى معركة مُثيرة فى الدوري للهروب من الهبوط علاء عبد العال المدير الفنى لأسوان
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق أسوان نظيره وادى دجلة في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة على ستاد أسوان الرياضى ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها تماسيح النيل بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الزمالك بثلاثية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل وادى دجلة مع الجونة سلبياً في نفس الجولة.

ويحتل أسوان المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل فى مثلهم وخسر 13 مباراة وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 40 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الاهلى .

فيما يحتل وادى دجلة المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 12 لقاء وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الاهلى.

طالب علاء عبد العال المدير الفني لأسوان لاعبيه بالخروج منتصرين من مباراة الليلة لتحقيق دفعة معنوية كبيرة للهروب من شبح الهبوط الذى يحاصرهم في الأسابيع الأخيرة بسبب تراجع النتائج .

في المقابل أكد عبد الباقى جمال المدير الفني لوادى دجلة للاعبيه صعوبة مباراة زهرة الجنوب مطالباً بتلافى الأخطاء الدفاعية الساذجة التي تكلف الفريق أهدافاً ساذجة وبالتالي خسارة مباريات سهلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة