الحلم بصورة سيلفى معناه إيه؟.. الوحدة والحاجة للاهتمام أبرز التفسيرات

الجمعة، 25 يونيو 2021 10:00 م
الحلم بصورة سيلفى معناه إيه؟.. الوحدة والحاجة للاهتمام أبرز التفسيرات فتاة تلتقط صورة "سيلفى"
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت الصورة السيلفى جزءًا كبيرًا من حياتنا اليومية، سواء كنت تلتقط صورة لنفسك أو مجموعة من الأصدقاء أو الأقارب لتسجيل لحظة مميزة، ولكن ماذا يمكن أن يعني التقاطك صورة سيلفى فى الحلم؟ 

وأشار تقرير منشور بموقع المختص فى تفسير الأحلام " dreambible "، إلى أن الحلم بالتقاط صورة ذاتية، قد تعنى إن الإنسان كان يتذكر وقت شعر فيه بالوحدة، أو ربما يكون فخور بنفسه لتجاوزه شىء ما بمفرده، أو ربما يخشى أن يمر بنفس الموقف مرة أخرى.

 
إلتقاط صورة سيلفى
إلتقاط صورة سيلفى

وقد يكون سبب الحلم بالتقاط صورة "سيلفى"، أن الحالم ربما كان يتذكر موقفًا ما قبل النوم يتعلق بعيد ميلاده أو ترقية حصل عليها مؤخراً أو فترة تخرجه، أو إنه كان يحاول أن يقنع مجموعة من الأشخاص بالقيام بشىء ما، مما جعله يشعر بأنه محط اهتمام الأخرين.

إلتقاط صورة
إلتقاط صورة

وقد يشير الحلم إلى علامات سلبية أخرى، فقد يدل على مدى عبث الحالم وقت يقظته وضياع وقته فى أشياء لافائدة منها، أو يدل على إنه أنانى دائماً ما يفكر فى نفسه ولا يهتم بمشاعر الأخرين، أو يعتقد إنه يمتلك العديد من المميزات وخالى من العيوب، أو ربما يعنى الحلم، الشعور بعدم القدرة على التواصل مع الأخرين.

صورة سيلفى
صورة سيلفى

وأشار التقرير إلى أن الإنسان إذا حلم بأنه يلتقط صورة سيلفى وهو عاري، فربما يعنى ذلك عدم اتخاذه المزيد من الحذر فى موقف يتطلب منه الانتباه لأدق التفاصيل، أو قد يعنى الشعور بالندم على اتخاذ قرار سريع دون تفكير فيه، وقد تعنى أيضاً الشعور بالثقة بالنفس نتيجة ثناء البعض على مجهود الحالم، لقيامه بشىء مميز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة