إيه الفرق بين Face Time و Skype؟.. اعرف أبرز الاختلافات

الجمعة، 25 يونيو 2021 02:00 ص
إيه الفرق بين Face Time  و Skype؟.. اعرف أبرز الاختلافات Skype
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت تطبيقات الفيديو في الآونة الأخيرة خاصة مع إغلاق كورونا والأزمة العالمية المرتبطة بالوباء، ولعل من بين ذلك FaceTime و Skype اللذان يقدمان خدمات مماثلة لمستخدمي أبل، بما في ذلك مكالمات الصوت والفيديو المجانية لجهات الاتصال التي تستخدم نفس البرنامج، بينما يبرز أهم اختلاف بينهم في أن Skype يعمل مع أجهزة أندرويد وويندوز، ولا يعمل FaceTime إلا مع أبل، لذا يجب أن تكون جهات اتصال FaceTime الخاصة بك من أصحاب أبل.
 
ووفقا لموقع " smallbusiness"، نظرًا لأن FaceTime مدمج في iOS و OS X، فإن إعداده سهل مثل تسجيل الدخول باستخدام معرف أبل الخاص بك، بينما عيوب FaceTime، بصرف النظر عن العمل مع أجهزة أبل الأخرى فقط، هي أنه لا يدعم المكالمات الجماعية أو الرسائل النصية، فإنه يركز فقط على مكالمات الفيديو ثنائية الاتجاه، ويقوم بهذه الوظيفة ببساطة وموثوقية.
 
كما أنه من السهل أيضًا إعداد Skype، ولا يتطلب منك سوى إنشاء حساب وتسجيل الدخول لبدء الاتصال والدردشة وإرسال الرسائل النصية.
 
ولكن من خلال الاشتراك المدفوع، يمكنك إضافة ما يصل إلى 10 أشخاص إلى مكالمة فيديو، ويجب أن يكون شخص واحد فقط في المجموعة مشتركًا في هذا الاشتراك لتفعيل الخاصية.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة