إنتر ميلان يتعاقد مع حارس مرمى كروتوني

الجمعة، 25 يونيو 2021 05:02 م
إنتر ميلان يتعاقد مع حارس مرمى كروتوني كورداز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي التعاقد مع حارس مرمى فريق كروتوني أليكس كورداز، البالغ من العمر 38 عاما، لتعزيز مركز حراسة المرمى قبل الموسم الجديد. وقال إنتر فى بيان عبر موقعه الرسمي، "يستطيع نادى إنتر ميلان تأكيد أن أليكس كورداز انضم إلى النادي قادما من كروتوني".

وأضاف بيان إنتر، "كان حارس المرمى البالغ من العمر 38 عامًا فى السابق جزءًا من قطاع الشباب فى "النيرازوري"، وفاز بلقب بريمافيرا سكوديتو وكأس فياريجيو على مدار ثلاثة مواسم، لقد وقع الآن عقدًا يستمر حتى 30 يونيو 2022".

الحارس البالغ من العمر 38 عامًا هو خريج أكاديمية النيراتزوري، ظهر لأول مرة مع فريق الشباب الخاص بإنتر حيث كان لاعبًا أساسيًا وفاز بلقب الشباب، ومع ذلك، لم يتمكن اللاعب من إثبات نفسه حقًا في فريق إنتر الأول، وغادر بحثًا عن المشاركة أساسيا عام 2006.

وفي عام 2015، انضم كورداز إلى كروتوني حيث خاض أكثر من مائتي مباراة، وأصبح في النهاية قائدًا للنادي، ليعود اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا إلى النيرازوري بعد أن أظهر شخصيته وقيادته.

ويعتبر كورداز هو ثاني صفقات بطل الدوري بعد تمكنه من التعاقد مع التركي الدولي هاكان تشالهان أوجلو.

وقال اللاعب في تصريحات لموقع النادي: إنه شعور رائع وأنا فخور حقًا، آمل أن أقدم مساهمتي، كانت رغبة من الماضي، كان كل شيء غريب بعض الشيء، لقد استقرت بعد أيام قليلة ثم أعطتني فخرًا وسعادة كبيرين".

أضاف: "التواجد هنا يجعلك تفهم أكثر مما يعنيه أن تكون إنتريستا وما يعنيه دعم هذه الألوان، وبالنسبة لي، فكوني هنا لمدة عامًا والتقاط صورتي أمام هذه الجوائز يملأني بالفخر، إنه يمثل لي العودة إلى المنزل".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة