أكرم القصاص - علا الشافعي

6 معلومات عن مباراة غزل المحلة والاتحاد السكندرى بالدوري الليلة

الجمعة، 25 يونيو 2021 01:58 م
6 معلومات عن مباراة غزل المحلة والاتحاد السكندرى بالدوري الليلة خالد عيد المدير الفنى لغزل المحلة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستدرج غزل المحلة نظيره الاتحاد السكندرى في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة قوية للفريقين نلقى الضوء على كواليسها فى السطور التالية..

1_يحتل غزل المحلة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 9 مباريات وسجل لاعبيه 21 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً.

2_ يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 30 هدفاً وتلقت شباكه مثلهم.

3_يدخل الفلاحين مباراة الليلة بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز زعيم الثغر على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

4_التقى غزل المحلة والاتحاد السكندرى فى 26 مباراة قبل صدام الليلة ، حقق الفلاحين الفوز فى 7 لقاءات وفاز زعيم الثغر فى 11 مباراة وانتهت ثمانية لقاءات بالتعادل.

5_ وانتهى لقاء الدور الاول لدوري هذا الموسم بالتعادل السلبى بين الفريقين فى اللقاء الذى أقيم فى 9 مارس 2021 بالجولة العاشرة على ستاد الاسكندرية.

6_اختارت لجنة الحكام الحكم أحمد العدوى لمباراة غزل المحلة والاتحاد السكندرى على استاد المحلة، ومعه عمرو الشناوى حكم فيديو.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة