أكرم القصاص - علا الشافعي

وليد سليمان يحرز هدفا عالميا فى تدريب الأهلى استعدادا لمواجهة الترجى.. فيديو

الخميس، 24 يونيو 2021 11:57 م
وليد سليمان يحرز هدفا عالميا فى تدريب الأهلى استعدادا لمواجهة الترجى.. فيديو وليد سليمان
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز الحاوى وليد سليمان، نجم النادى الأهلى، هدف عالميا من تسديدة بعيدة المدى، خلال تدريبات الفريق الأحمر، اليوم الخميس، استعدادا لمباراة الترجى التونسى، فى إياب دور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، المقرر لعبها مساء السبت المقبل.

ويظهر من الهدف الذى نشره الحاوى، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، استلام الكرة من نصف الملعب ثم مراوغة لاعب، ثم التسديد بطريقة رائعة "لوب" لحظة خروج الحارس من مرماه، لينال إعجاب الجهاز الفنى واللاعبين، الذين صفقوا له كثيرا بعد الهدف.

من ناحية أخرى، أعلن الجهاز الفنى للأهلى حالة الطوارئ قبل 48 ساعة من مباراة "العبور" أمام الترجى التونسى، المقرر لها التاسعة من مساء بعد غد، السبت، بإستاد الأهلى والسلام فى القاهرة، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلى أخر مران له على ملعب التتش استعداداً للمباراة المرتقبة بعدها دخل معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، على أن يخوض غداً فى السادسة والنصف مساءً بإستاد السلام، ثم يعقد موسيمانى المدير الفنى للأهلى وكابتن الفريق مؤتمراً صحفياً للحديث عن المباراة.

وخرج ثنائى الأهلى سعد سمير وناصر ماهر من قائمة ألفريق لمباراة الترجى ، وبعدما كان الثنائى سعد وناصر متواجداً فى مباراة الذهاب أمام الترجى بتونس خرج من لقاء العودة، لينضم لباقى الغائبين، وهم مروان محسن لأسباب فنية ومحمود متولى ومحمد هانى لعدم الجاهزية الفنية حيث رفض موسيمانى ضم متولى وهانى حتى لا تتجدد إصابتهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة