3 مهاجمين على طاولة الزمالك لتدعيم مركز رأس الحربة في الموسم المقبل

الخميس، 24 يونيو 2021 11:00 م
3 مهاجمين على طاولة الزمالك لتدعيم مركز رأس الحربة في الموسم المقبل الزمالك
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل مسئولو نادي الزمالك، البحث عن تدعيم مركز رأس الحربة في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعدما ظهر مروان حمدى مهاجم الفريق بمستوى ضعيف خلال مباريات الفريق في الموسم الحالي.

وتلقى مسئولو الزمالك، عددا من الترشيحات لضم مهاجمين أجانب خلال الفترة الماضية، ولكن ما زال البحث جاريا داخل مصر وخارجها للاستقرار على أحد المهاجمين الذي يقدم الإضافة الكبيرة المنتظرة لأبناء ميت عقبة.

ودخل 3 مهاجمين دائرة اهتمامات الزمالك والذي ما زال يفاضل بينهما خلال الفترة الحالية، قبل الدخول في مفاوضات جادة وحسم التعاقد مع أحدهم، ونستعرضهم في التقرير التالي..

الكونغولى بن مالانجو

ارتفعت أسهم الكونغولى بن مالانجو مهاجم الرجاء المغربي، فى الانضمام إلى الزمالك حيث أصبح المرشح الأول من المهاجمين الأجانب للانضمام إلى قلعة ميت عقبة.

ووصلت مفاوضات إدارة الزمالك مع الرجاء إلى مراحل متقدمة لضم اللاعب، على أن يستمر اللاعب ضمن صفوف الرجاء المغربى خاصة للمشاركة فى الكونفدرالية الإفريقية مع انضمامه إلى الزمالك مع نهاية موسمه مع الفريق المغربي، حيث سيقوم الجانبان خلال الفترة المقبلة فى وضع الرتوش الأخيرة حول الصفقة.

عمرو جمال
 

يخطط مسئولو نادي الزمالك، لضم عمرو جمال مهاجم فريق الأهلى المتواجد حاليا ضمن صفوف طلائع الجيش، فى صفقة انتقال حر، بعدما علم مسئولو النادى الأبيض إن اللاعب سيكون حراً فى الانتقال خلال الموسم المقبل.

وتلقى فاروق جعفر المستشار الفنى لمجلس الزمالك عرضا لضم اللاعب، وسيقوم فاروق جعفر بعرضه على الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق وحال موافقته على ضم اللاعب سيتم عقد جلسة مع الأخير لحسم المفاوضات لضمه من عدمه خلال الفترة المقبلة.

باسم مرسى
 

ثالث المهاجمين المرشحين هو باسم مرسى مهاجم الزمالك السابق والمقاصة الحالي، وتم استطلاع رأى النادى الفيومى حال حدوث مفاوضات بشكل رسمى ماذا سيكون الموقف، وتم إبداء موافقة مبدئية على إتمام الصفقة حال الوصول لاتفاق.

 وفوجئ مسئولو الزمالك بأن مصر المقاصة يرفض تماماً مبدأ استعادة مروان حمدى من جديد فى صفقة باسم مرسي، حيث يتمسك النادى الفيومى بتقاضى قيمة مالية مقابل الاستغناء عن باسم دون دخول مروان فى الصفقة من الأساس.

 وحدد نادى المقاصة، بشكل مبدئى، 20 مليون جنيه – قابلة للتفاوض – للاستغناء عن باسم مرسى سواء لنادى الزمالك أو لأى نادٍ آخر، بعدما أبدت بعض أندية الدورى الممتاز رغبة فى التعاقد مع اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة