"حياة كريمة" تحول أحلام أهالى قرى أبو قرقاص بالمنيا إلى حقيقة.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 23 يونيو 2021 05:45 م
"حياة كريمة" تحول أحلام أهالى قرى أبو قرقاص بالمنيا إلى حقيقة.. اعرف التفاصيل الدكتور محمد حلمى رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حولت مشروعات مبادرة حياة كريمة، الحلم إلى واقع، لتساهم فى تغيير معيشة حياة آلاف المواطنين من أبناء محافظة المنيا، ومن بينها قرى مركز أبوقرقاص، حيث يجرى تنفيذ العديد من المشروعات على أرض الواقع، وكذلك تحديد أماكن إقامة المشروعات التى سيتم تنفيذها.
 
وقال الدكتور محمد حلمى رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص، أنه قام بعمل جولة تفقدية بقرى المركز ضمن مبادرة حياة كريمة، وذلك بهدف تذليل أى عقبات والإسراع فى معدلات التنفيذ بكافة القطاعات التي سيتم تنفيذها داخل القرى المستهدفة، ومن بينها أماكن مقترحة لإنشاء مجمع خدمات لخدمة المواطنين.
 
واستطرد قائلا إن المجمع سوف يضم العديد من الخدمات المختلفة "مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين - سجل مدني - شهر عقاري – مكتب تموين – مكتب بريد - وحدة محلية - مجلس شعبي محلي - وحدة تضامن اجتماعى"، وذلك بهدف توفير الوقت والمجهود للمواطنين.
 
ومن ناحيته، شدد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا على ضرورة تدقيق قوائم المستحقين لسكن كريم بمنتهى الموضوعية ودون أي مجاملات، في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بوصول الدعم لمستحقيه، وأكد علي أهمية محاسبة الضمير أولا، لتصل المبادرة الرئاسية للمستهدفين المستحقين. 
 
فيما أكد محمد أبوزيد نائب المحافظ، أن الجميع يعمل بروح الفريق الواحد وبتوجيهات من المحافظ، مشيرًا إلى أن الحكومة وضعت ثقتها في الإدارة المحلية لتدقيق قوائم المستحقين للمبادرة، وهي مسؤولية وثقة ويجب أن نكون على قدرها، موضحًا أن إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة ستقوم برفع الإحداثيات والصور للمنازل.

 

FB_IMG_1624458729338
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة