جماهير الزمالك تترقب الإعلان عن تمديد عقد أحمد سيد زيزو

الأربعاء، 23 يونيو 2021 08:30 ص
جماهير الزمالك تترقب الإعلان عن تمديد عقد أحمد سيد زيزو أحمد سيد زيزو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير الزمالك إعلان اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب عن تمديد تعاقد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروى خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة بعد أن تم تواصل الطرفان لاتفاق حول كافة بنود التعاقد الجديد الذى سيتم توقيعه.

وكانت لجنة إدارة الزمالك عقدت جلسة للتفاوض مع "زيزو" فى حضور والده الذى أك أن اللاعب لم يفكر فى مغادرة الزمالك والانضمام للأهلي، حيث يطمح اللاعب فى أن يكون خلال المواسم المقبل أحد قائدى قلعة ميت عقبة.

وكشفت مصادر مطلعة بنادى الزمالك أنه من المقرر أن يتم توقيع العقود الجديدة مع أحمد سيد زيزو، اليوم الأربعاء، بعدما تم الاتفاق على تعديل قيمة تعاقده، ومن ثم الإعلان عن اتمام التجديد للجماهير.

وانضم زيزو إلى صفوف الأبيض قبل موسمين قادما من موريرينسى البرتغالى، نجح خلالها في التتويج بـ3 بطولات هى السوبر المصرى والأفريقى والكونفدرالية، وشارك فى 100 مباراة بواقع 66 مباراة فى الدورى و6 مباريات فى كأس مصر و9 مباريات فى الكونفدرالية و18 مباراة فى دورى أبطال إفريقيا ومباراة فى السوبر المحلى ومثلها فى السوبر الإفريقى، فيما سجل 15 هدفًا وصنع مثلها.
 
من ناحية أخرى، قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم، الأربعاء بعد الفوز على مصر المقاصة بهدفين دون رد في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.
 
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا الخميس بملعب النادي، استعدادا للقاء المقاصة المقرر له يوم 28 يونيو الحالي في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وتأهل الزمالك لنصف نهائي كأس مصر لمواجهة فريق أسوان وذلك بعد الفوز على المقاصة بهدفين سجلهما يوسف أوباما.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة