أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يكشف مصير البطاقة الدولية لـ ساسي.. وسر منع الجمهور فى الأهلى والترجى

الأربعاء، 23 يونيو 2021 01:04 ص
اتحاد الكرة يكشف مصير البطاقة الدولية لـ ساسي.. وسر منع الجمهور فى الأهلى والترجى ساسى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة، موقف البطاقة الدولية الخاصة بالتونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، في حال طلبها أي فريق ينتقل له اللاعب في الفترة المقبلة.

وتابع مجاهد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي أحمد شوبير: "إذا طلب منا أي بطاقة دولية للاعب في الدوري المصري سنقول إن الموسم ينتهى أواخر أغسطس وحسم القرار متروك للاتحاد الدولي لكرة القدم".

وأضاف رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة: "لا يجوز إرسال أى بطاقة دولية لأى لاعب إلا بعد نهاية الموسم الجاري ولكن قد نرسلها في حالة موافقة الاتحاد الدولي".

ونشر التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك تدوينة علي موقع التدوينات "تويتر"، تضمنت مقطع فيديو ظهر خلاله أيمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق وهو يتحدث عن كواليس فشل مفاوضات تجديد تعاقد فرجاني ساسي مع الزمالك.

وكتب فرجاني ساسي علي صفحته: "دى واحدة من الحقائق الى اتكلمت عنها"، وأشار إلى أن أيمن عبد العزيز وأيمن يونس الشاهدان على الواقعة، وتضمن الفيديو تصريحا لأيمن عبد العزيز يؤكد خلاله أن اللاعب كان قريبا من التوقيع على عقود التجديد لولا تدخل طارق حشيش وإبراهيم عبد الله عضوى اللجنة التنفيذية السابقة، والذي عرقل عملية التوقيع علي العقود الجديدة.

وكشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، أنه تم عقد اجتماع أمنى خاص بمباراة العودة بين الأهلي والترجي، وتم الاستقرار على إقامة المباراة بالقاهرة بدون حضور جماهيري.

وتابع مجاهد: "القرار أمنى يهدف للحفاظ على صحة الجماهير وحياتهم، في ظل الأوضاع الصحية المفروضة علينا". وتابع رئيس اللجنة الثلاثية: "الجهات الأمنية ردت على اتحاد الكرة بشأن مباراة الأهلي والترجي بأن اللقاء سيكون بدون حضور الجماهير وأبلغنا الأهلي بذلك".

ونفى مجاهد تلميح الأهلي بعدم المساح لبعض اللاعبين للمشاركة في الأولمبياد مع منتخب مصر قائلا: "مفيش نادى يعارض مصلحة المنتخب الأولمبي، الأندية كلها تدعم منتخباتها ولا نية لاعتراض الأهلي على دعم المنتخب بلاعبيه في ظل احتمالية صعوده لنهائي دوري أبطال أفريقيا".

وتابع: "هدفنا كممثلين لاتحاد الكرة هي مصلحة المنتخبات والأندية على حد سواء، لكن ونحن نحتفل بمئوية المنتخب الوطني واتحاد الكرة، أعتقد أن جميع الأندية تساعد وتساهم في ظهور الفراعنة بمستوى مميز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة