أكرم القصاص

عمر الأيوبى

فرجانى ساسى.. لم يرتكب خطيئة

الأربعاء، 23 يونيو 2021 11:17 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرجانى ساسى ليس متهما ولا يجوز الهجوم عليه لأنه لاعب محترف ويبحث عن تأمين مستقبله دائما بعيدا عن قصة الانتماء والوفاء والشعارات التى تجوز على اللاعبين من أبناء النادى فقط، وغير ذلك مبالغة ومهاترات هدفها تشويه صورة اللاعب أو تبرئة الذمة أمام الجماهير التى كانت تريد بقاءه فى صفوف فريقها.

فرجانى ساسى شخص مسالم طيب ومحب للشعب المصرى وجمهورالزمالك ورفض كثيرا عروض داخل مصر بمبالغ كبيرة  لكن عند وصول محطة التجديد كان أمامه عروض كثيرة اتجه للأعلى سعرا وهذا منطق احترافى طبيعى جدا ليس فيه أى مجال للعواطف، خاصة أن الزمالك حاليا ظروفه المالية لا تسمح بالاستمرار بدفع مبالغ ضخمة لشراء لاعبين أو التجديد لأى لاعب بمبلغ يتجاوز الـ20 مليون جنيه فى الموسم.

ووفقا لطارق حشيش المدير المالى السابق بالزمالك فإن ساسى طلب 66 مليون جنيه وهو رقم ضخم في الملاعب المصرية، لكن ربما يكون عادى في قطر أو الإمارات او السعودية والتي يوجد بها أندية تتعاقد مع لاعبين بمبالغ أكبر من ذلك .

في كل الأحوال ساسى لاعب محترف قدم مستويات كروية رائعة مع الزمالك وكان مخلص للفانلة التي يلعب لها حتى اللحظات الأخيرة، ويحظى بحب واحترام الجميع في صفوف الزمالك لاعبين ومدربين وإدارة ورحيله لن يقلل من حبه وتقديره شيئا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة