منتخب 2003 يضم مهاجم الطلائع بديلاً للاعب أودينيزي

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 07:33 م
منتخب 2003 يضم مهاجم الطلائع بديلاً للاعب أودينيزي منتخب مصر مواليد 2003
كتب: محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضم الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003 بقيادة محمود جابر ، اللاعب فارس حاتم مهاجم طلائع الجيش بديلاً لصلاح باشا لاعب المنتخب الوطني للشباب وأودينيزي الإيطالي الذى أجرى عملية جراحية بمعرفة الدكتور أشرف محرم، بعد إصابته بكسر في الترقوة خلال مباراة مصر مع النيجر في افتتاح كأس العرب للشباب، نقل على أثرها من الملعب إلى المستشفى مباشرة .

كشف محمود جابر فى تصريحات لـ " اليوم السابع " أنه تم  إستبعاد صلاح باشا من معسكر المنتخب بسبب العملية الجراحية ، وتم ضم بدلاً منه فارس حاتم لاعب طلائع الجيش الذى أنتظم فى معسكر الفراعنة.

يستضيف في الرابعة عصر غدًا منتخب مصر لكرة الشباب مواليد 2003 ، منتخب الجزائر بإستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية للبطولة العربية التي تستضيفها مصر حتي 6 يونيو المقبل ، ويطمع الفراعنة في تحقيق الفوز لضمان التأهل الرسمي لدور الـ8 بعد الفوز في المباراة الأولي على النيجر بهدفين دون رد.

طالب المدير الفني لمنتخب مصر ، محمود جابر اللاعبين بتحقيق الفوز أمام الجزائر من أجل التأهل رسميا لدور الـ8 خاصة أن المنتخب يتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب الجزائر الذى فاز هو الأخر على منتخب موريتانيا بهدف دون رد ، كما حرص على مشاهدة مباراة الجزائر لمعرفة نقاط القوة و الضعف ، وتحفيظ اللاعبين لأدوارهم خلال اللقاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة