متدربو البرنامج الرئاسى "دفعة الشهيد أحمد منسى" يتفقدون مشروعات بأسوان

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 02:53 م
متدربو البرنامج الرئاسى "دفعة الشهيد أحمد منسى" يتفقدون مشروعات بأسوان متدربو البرنامج الرئاسى
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته للمسئولين بكافة الجهات المعنية بتسهيل مهام متدربى البرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذين للقيادة "EPLP" دفعة الشهيد أحمد منسى والتى تضم كل منار عطية وأحمد عصام من وزارتى التربية والتعليم والأوقاف للتعرف عن قرب على حجم الإنجازات التى تتم بمختلف القطاعات الخدمية.

يأتى ذلك تنفيذاً للتوجيهات المتواصلة للرئيس عبد الفتاح السيسى بدعم وتأهيل الكوادر الشبابية القادرة على تولى المسئولية من خلال تأهيلها بأحدث نظريات الإدارة والتخطيط العلمى والعملى مما يعود بالنفع على الوطن بكافة قطاعاته.

وأجرى متدربو البرنامج الرئاسى بجولات ميدانية للعديد من المشروعات الخدمية والتنموية والإستثمارية من أبرزها زيارة مشروع مصنع كيما 2 الجديد والذى سيتم افتتاحه قريبا، وأيضاً مصانع الرخام والجرانيت والكحول والبويات بالمنطقة الصناعية بالعلاقى.

كما تم زيارة: مصانع السكر ولب الورق بإدفو، والمنطقة الصناعية الحرفية بالجنينة والشباك الجارى إنشاؤها بمركز نصر النوبة ، بجانب مشروع الإسكان المتميز، بالإضافة إلى مديريات الصحة والتضامن الإجتماعى، والأوقاف والتنظيم والإدارة، والضرائب العقارية وبعض المدارس ، فضلاً عن الوحدات المحلية والمراكز التكنولوجية بالمدن والمراكز، علاوة على المشروعات الجارية بمدينة أسوان الجديدة.

 

احد المصانع
احد المصانع

 

المركز التكنولوجى
المركز التكنولوجى

 

متدربو البرنامج الرئاسى
متدربو البرنامج الرئاسى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة