أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعبو الأهلى يدعمون عماد متعب بتشيرت أحمر باسمه ورقم 9 خلال تدريبات اليوم

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 08:16 م
لاعبو الأهلى يدعمون عماد متعب بتشيرت أحمر باسمه ورقم 9 خلال تدريبات اليوم لاعبو الأهلى يرفعون تيشيرت متعب
كتب محمد تهامى زكى وحسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على دعم مهاجم الفريق السابق النجم عماد متعب، بعد الأزمة الصحية التى تعرض لها مؤخرا، حيث رفعوا تيشيرت يحمل اسمه والرقم الذى كان يلعب به مع الفريق، وذلك على هامش مران اليوم، استعدادا لمباراة الإياب أمام الترجى التونسى، مساء السبت القادم.

لاعبو الأهلى يدعمون عماد متعب
لاعبو الأهلى يدعمون عماد متعب

ونشر الحساب الرسمى للنادى الأهلى، صور لاعبى الفريق محمد الشناوى، وليد سليمان، سعد سمير، أيمن أشرف، رامى ربيعة ومحمد شريف، وهم يرفعون تيشيرت القلعة الحمراء، يحمل رقم "9" واسم متعب، صحبها بتعليق: "لاعبو فريقنا يدعمون نجم الأهلى ومنتخب مصر عماد متعب +90".

88
 
وتعاطف جمهور الكرة المصرية بمختلف انتماءاته، مع عماد متعب نجم الأهلى والمنتخب والوطنى الأسبق، بسبب محنته الحالية والتى كشف عنها "القناص" وأعلن أنه يعانى من بعض الآلام ستجبره على السفر إلى أوروبا لإجراء بعض الفحوصات.

 

وجسد الجمهور أسمى معانى الإنسانية بعدما جعلها صخرة تتحطم عليها التعصب الكروى حيث دشن محبى القناص تريند لملك الـ"90" أعلنوا فيه عن حبهم الشديد اللاعب متمنين عودته سريعا إلى الشاشات ولمحبيه.

القصة بدأت عندما كشف متعب عن سفره لأوروبا للاطمئنان على نفسه من خلال إجراء الإشاعات والتحاليل الطبية عندما يكون الظروف متاحة، بسبب معاناته من بعض المشاكل التى لم يجد لها حل حتى الآن"..

وأضاف متعب خلال مداخلة مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "من فترة كنت تعبت وأنا فى الجونة ودخلت المستشفى وكنت بعانى من القولون وعندى حصوة فى الكلى وعملت عملية فى عينى وجالى من فترة جلطة وانتهت ولكن ماشى على دواء سيولة الدم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة