فيسبوك يطلق غرف البث الصوتي المباشر والبودكاست في الولايات المتحدة

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 06:00 ص
فيسبوك يطلق غرف البث الصوتي المباشر والبودكاست في الولايات المتحدة فيسبوك
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يطرح فيسبوك منتجات صوتية جديدة بما في ذلك منافس صوتي مباشر من Clubhouse بالإضافة إلى دعم جديد للبودكاست، مع إطلاق Live Audio Rooms في الولايات المتحدة على نظام iOS ، بدءًا من الشخصيات العامة واختيار مجموعات فيسبوك ، وظهور مجموعة أولية من شركاء البث الصوتي في الولايات المتحدة، وهى سلسلة كان مخطط لها وأعلن عنها فى أبريل الماضى وفقا لما نقله موقع TechCrunch.
 
وقالت الشركة إن غرف الصوتيات الحية ستصبح متاحة لأي شخصية عامة أو منشئ محتوى في الولايات المتحدة يتمتع بسمعة جيدة مع فيسبوك ويستخدم إما ملفًا شخصيًا أو تجربة صفحات فيسبوك الجديدة على iOS. بالنسبة لمجموعات فيسبوك ، يتم إطلاق الميزة مع "عشرات المجموعات" ، كما قيل لنا.
 
سيصبح كلا المنتجين متاحين على نطاق واسع في الأسابيع والأشهر المقبلة ، حيث يتم جلب المزيد من الأشخاص والبودكاست والمجموعات. وفي الوقت نفسه ، سيتمكن 100٪ من مستخدمي Facebook في الولايات المتحدة من الاستماع إلى Live Audio Rooms والبودكاست اعتبارًا من هذا الأسبوع.
تقدم غرف الصوت المباشر على Facebook مجموعة قياسية من الميزات ، مثلها مثل Clubhouse أو تطبيقات الصوت المشابهة.
 
يظهر مضيفو الحدث في رموز ملف تعريف مستديرة أعلى الشاشة ، بينما يظهر المستمعون في النصف السفلي من الشاشة ، كأيقونات أصغر. يشار إلى السماعة النشطة بحلقة متوهجة. إذا تم التحقق منه ، فسيظهر تحقق بجوار اسمه أيضًا.
 
هناك أيضًا خيارات لتمكين التسميات التوضيحية الحية ، وأداة "رفع اليد" لطلب التحدث ، وأدوات لمشاركة الغرفة مع الآخرين على Facebook ، من خلال أشياء مثل موجز الأخبار أو منشورات المجموعة.
يقوم Facebook بأشياء مختلفة قليلاً عن غيرها في بعض الأماكن. على سبيل المثال ، يمكن للمضيفين دعوة الأشخاص للانضمام إليهم كمتحدثين قبل الجلسة ، أو يمكنهم اختيار المستمعين أثناء البث للانضمام إليهم. في كل جلسة ، يمكن أن يكون هناك ما يصل إلى 50 متحدثًا ولا يوجد حد لعدد المستمعين ، كما يقول Facebook.
 
أثناء الجلسة ، سيتم إخطار المستخدمين عندما ينضم الأصدقاء أو المتابعون إلى الدردشة أيضًا.
 
أثناء الاستماع ، يمكن للمستخدمين "إبداء الإعجاب" أو الرد على المحتوى أثناء بثه باستخدام زر "الإبهام لأعلى" أسفل الشاشة والذي يوصلك بمجموعة ردود أفعال الرموز التعبيرية على Facebook. 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة