حظك اليوم الثلاثاء 22/6/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رتب أولوياتك

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 22/6/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رتب أولوياتك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتبع مولود برج الميزان، منهج الاعتدال فى كل شىء بحياته، كما يعرف عنه سعيه الدائم لتحقيق العدل بين الناس، لذلك يلجأ إليه البعض للتحكيم بينهم، ويتميز أيضًا بأناقته ولباقته فى الحديث مع الأخرين، وحبه الشديد للعيش فى سلام وتجنبه الدخول فى مشاكل وخلافات مع الأخرين، لذلك فهو محبوب من الأخرين ومن مشاهير برج الميزان الهضبة عمرو دياب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

عمرو دياب
عمرو دياب

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

رتب أولوياتك اليومية، حتى تستطيع أن تنهى المهام المطلوبة منك فى أسرع وقتك ممكن، ولكن تجنب الدخول فى صراعات ومشاكل مع أخرين حتى لا تشتت ذهنك عن تحقيق هدفك الأساسى فى الحياة.

حظك اليوم برج الميزان علي الصعيد العاطفي

اعلم أن الحب عطاء من طرفين وليس من طرف واحد فقط، لذلك لا تكن أنانيا، وتحاول السيطرة على الطرف الأخر، وحاول أن تظهر اهتمامك وحبك لشريك حياتك بقدر اهتمامه بك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

لا تجعل شهيتك تتحكم فى تناولك للأطعمة الدهنية، ونظم طعامك خلال اليوم، حتى تتجنب السمنة وتحافظ على صحتك ورشاقتك، وتتجنب الشعور بالكسل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة طموحه وحرصه على تحقيق النجاح فى عمله وترتيبه لأولوياته. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة