أكرم القصاص - علا الشافعي

الصفحة الرسمية للكنيسة الأرثوذكسية تعلن عودة عظة البابا تواضروس غدا أون لاين

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 02:51 م
الصفحة الرسمية للكنيسة الأرثوذكسية تعلن عودة عظة البابا تواضروس غدا أون لاين البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية
كتب: محمد الأحمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" عودة عظة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية غدا الأربعاء.

وذكر بيان الصفحة أن عودة اجتماع البابا تواضروس الثانى من خلال القنوات الفضائية المسيحية وصفحة المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وصفحة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية غدا الأربعاء. 7 مساء.عودة عظة البابا تواضروس

عودة عظة البابا تواضروس

وكان البابا تواضروس ذكر فى إحدى عظاته، أكد أن الجلوس فى المنزل يعد من ضمن الإجراءات الصحية بسبب انتشار كورونا، فكانت من أحد الإجراءات لتقليل التباعد الاجتماعى، والمجتمع كله فعل ذلك وليس مصر فقط بل والكنيسة أيضا عندما أغلقت أبوابها لفترات، وبعض الأعمال تتم فى المنزل وتغيرت شكل الحياة، وأجمل شىء هو أن تحول هذا الوقت للصلاة.

وتابع: "قد يتساءل البعض لماذا يا الله سمحت بذلك؟، فأجمل شيء أن تحول هذا الوقت لصلاة وربما سمح بانتشار الوباء لإعطاء فرصة للإنسان لكي يلتقط الأنفاس والانتباه لخالقه ويعيد النظر في حياته وكيف يستطيع أن يقضي وقتا مع الله في هدوء وصمت وحب وراحة داخلية".

وواصل البابا: "صلوا معا في المنزل فنحن نتشارك في الأسرة مع بعضنا في الطعام وكل شيء فلنشارك أيضا في الصلاة لتكون هي الروح الغالبة في المنزل"، مطالبا الفتيات بوضع الإيشارب على الشعر لأخذ روح الصلاة، مضيفا: "لا يجب الصلاة بجوار الموبايل فدعه بعيدا عنك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة