أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيله: الونش جدد للزمالك من جلسة.. ومصطفى محمد لن يشارك بالأولمبياد حتى الان

الإثنين، 21 يونيو 2021 01:15 ص
وكيله: الونش جدد للزمالك من جلسة.. ومصطفى محمد لن يشارك بالأولمبياد حتى الان مصطفى محمد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد يحيى، وكيل أعمال محمود حمدي الونش، لاعب الزمالك، أنهم جلسوا مرة واحدة فقط من أجل الاتفاق على تجديد عقد اللاعب مع الزمالك في الفترة الحالية، ولم يستغرق الأمر وقتا طويلا.

وقال في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورتس، إن الفوارق كانت كبيرة بين العروض التي وصلته والقيمة التي جدد بها عقده مع الزمالك وضحى بفارق كبير بين العروض المقدمة من الخارج والعرض المقدم للتجديد مع ناديه، واللاعب لم يضع الزمالك في مقارنات مع العروض الأخرى.

وأضاف أنه كان هناك عرضان لضم الونش من خارج مصر من السعودية والونش لم يدخل في مساومات مع النادي واختار التجديد وضحى بباقي العروض الخارجية حبا في الزمالك.

وبخصوص طارق حامد أكد أنه لم تصله أية عروض للرحيل عن الزمالك ومتفرع لعمله مع الفريق؛ بسبب ضغط المباريات مع الزمالك، كاشفا أن مصطفى محمد خطوته القادمة قد تكون ناديا كبيرا يتناسب مع طموحاته، ومن المتوقع أن ينتقل إلى انجلترا وجالاتا سراي غير متعجل في تفعيل بند الشراء، خاصة أن لديه متسعا من الوقت.

وفيما يخص مشاركته في الأولمبياد أكد أن الأمر ليس بيد اللاعب والأمور لم تتضح بعد، ولن يدخل في أزمة مع ناديه بشأن المشاركة في الأولمبياد، وموقفه حتى الآن عدم مشاركته في الأولمبياد.

وأضاف أنه من الطبيعي عودة مصطفى فتحي للزمالك؛ لأنه يتبقى موسم في عقده مع النادي، مؤكدا أن الزمالك لم يتحدث معنا بشأن تجديد عقده، ومن الصعب خروجه للإعارة مرة أخرى؛ لأن عقده يتبقى به موسم واحد.

وكشف أحمد يحيى أن محمود كهربا، لاعب الأهلي، يرغب في استكمال عقده مع ناديه ولم يحصل على الفرصة الطبيعية التي تضعه في المكان الذي يمكنه من تلقي عروض قوية من الخارج، وكهربا يرغب في الحصول على فرصة المشاركة مع الأهلي، ولا يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

وبخصوص موقف الثنائي عمار حمدي وأحمد عبد القادر من العودة للأهلي أكد أن موقف اللاعبين لم يتضح حتى الآن، والنادي الأهلي لم يبلغ الثنائي بموقفه من عودة الثنائي في الموسم المقبل.

وأوضح أن عبد القادر معار إلى سموحة لمدة موسم قابل للتجديد موسم آخر، ومن حق الأهلي قطع الإعارة في أي وقت، ولم يتم إخطاره بمصيره مع الأهلي في الموسم المقبل حتى الآن، رغم ما يتردد عن عودة اللاعب لناديه في الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة