مدرب منتخب إيطاليا يستعرض مهاراته الكروية فى مباراة ويلز.. فيديو

الإثنين، 21 يونيو 2021 04:14 م
مدرب منتخب إيطاليا يستعرض مهاراته الكروية فى مباراة ويلز.. فيديو روبرتو مانشيني
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت لقطة فنية من جانب مدرب منتخب إيطاليا، روبيرتو مانشيني، ردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال مباراة ويلز وإيطاليا أمس، الأحد، فى ختام منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا.

وظهر فى الفيديو مانشيني وهو يتعامل مع الكرة بحركات فنية ممتعة بعدما خرجت خارج الملعب إلى رمية تماس، ما أثار إعجاب العديد من مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعي.

 

حسم منتخب إيطاليا تأهله للدور المقبل من يورو 2020 فى الصدارة، بعدما حقق انتصارا مهما على نظيره الويلزى بهدف دون مقابل، فى المواجهة التي جمعتهما مساء أمس، الأحد، على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة روما.

أحرز ماتيو بيسينا هدف الفوز لصالح منتخب إيطاليا في الدقيقة 39 من زمن المباراة.

وأكمل المنتخب الويلزى المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه إيثان أمباديو فى الدقيقة 56 من زمن اللقاء، حيث تلقى بطاقة حمراء مباشرة بعد تدخله العنيف على بيرنارديسكي لاعب المنتخب الإيطالى.

بهذه النتيجة، يحسم منتخب إيطاليا صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بعدما حقق الفوز في أول مباراتين على المنتخبين التركي والسويسري بنتيجة واحدة (3-0)، فيما يتواجد منتخب ويلز فى المركز الثاني رغم الهزيمة برصيد 4 نقاط، من الفوز على تركيا بثنائية، والتعادل مع سويسرا 1-1.

وحسم ويلز تأهله للدور ثمن النهائي من يورو 2020 في ثاني مشاركاته في تاريخ البطولة، بعد حسمه للمركز الثانى في المجموعة الأولى متفوقا بفارق الأهداف فقط على منتخب سويسرا صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة