أكرم القصاص - علا الشافعي

صحف تونسية: الترجي مهدد بعقوبات كبيرة بسبب شغب الجماهير أمام الأهلى

الإثنين، 21 يونيو 2021 11:02 ص
صحف تونسية: الترجي مهدد بعقوبات كبيرة بسبب شغب الجماهير أمام الأهلى جماهير الترجى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية أن نادى الترجي الرياضى التونسي بات مهدداً بعقوبات كبيرة بسبب أحداث الشغب فى موقعة الأهلى بذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت صحيفة تونس الرقمية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سيسلط عقوبات كبيرة ومشددة على الترجي الرياضي بسبب الأحداث الجماهيرية والشغب الذى سبق مباراة الأهلي المصري، وذلك لأنه سبق تحذير ممثل كرة القدم التونسية من قبل لجنة الانضباط من قيام جماهيره بأى مخالفات أخرى.

1
 

وأضافت تونس الرقمية، من المنتظر أن توقع على الترجي عقوبة مالية ضخمة إضافة إلى إمكانية حرمانه من حضور جماهيره خلال أولى مواجهات النسخة المقبلة من رابطة الأبطال الإفريقية.

واضطر الاتحاد الأفريقى الكاف إلى تأجيل انطلاق مباراة الترجى لمدة 60 دقيقة لتقام فى السابعة مساءً بسبب أعمال الشغب لجمهور الترجى.

وشهدت مدرجات ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، تعرض عدد كبير من الجماهير لحالات إغماء بعد قيام الأمن التونسي بإطلاق الغاز المسيل للدموع للسيطرة على شغب جماهير الترجي.

وسقطت بعض الجماهير من المدرجات، كما تعرض العديد منهم للإغماء، بسبب تعرضهم للاختناق، وعدم قدرتهم على التنفس بسبب الغاز المسيل للدموع.

وأطلقت قوات الأمن التونسية  قنابل الغاز المسيل للدموع للسيطرة على شغب جماهير نادي الترجي في المدرجات.

وفاز الأهلي على الترجي التونسي بهدف نظيف فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت باستاد رادس بتونس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة