أكرم القصاص - علا الشافعي

دب يقوم بتخريب أبواب المنازل والسيارات بحثا عن الطعام.. فيديو

الإثنين، 21 يونيو 2021 09:00 م
دب يقوم بتخريب أبواب المنازل والسيارات بحثا عن الطعام.. فيديو الدب يقتحم باب السيارة
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعدت كاميرات المراقبة الشرطة في التوصل إلى الكشف عن سر سلسلة من عمليات تخريب لأبواب ونوافذ السيارات في بلدة ثورنتون بولاية نيوهامبشير الأمريكية.

بعد الكثير من البحث والتدقيق، كشفت الكاميرات عن صورة الجاني، الذي تبين أنه دب أسود ضخم، شوهد وهو يفتح أبواب السيارات ببشاعة ليدخلها بحثا عن الطعام أو اللهو.

ووفقا لـ"سكاى نيوز" تعتقد الشرطة أن الدب مسؤول عن حالات تخريب أبواب ونوافذ سيارات أخرى وأصدرت تحذيرا للسكان بإزالة أي طعام موجود في سياراتهم خوفا من أن يجذب الدب اللص المخرب، إلا أنها طمأنت المواطنين إلى أن الجاني ليس مسلحا لذا فهو ليس خطيرا.

الدب يقتحم باب السيارة
الدب يقتحم باب السيارة

ويقول عالم حيوان إن مجرد إصدار أصوات مرتفعة كفيل بتخويف الدب الذي يدخل مناطق الحضر، عادة تائها من الغابات ما يدفعه للفرار.

وفى وقت سابق، اقتحم دب أسود الفناء الخلفي لمنزل في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، ليغطس في حوض سباحة صغير قابل للنفخ، حيث ظهر خلال استماعه بالمياه واللعب.

الدب يقتحم السيارة
الدب يقتحم السيارة

 

الدب يدور حول السيارة
الدب يدور حول السيارة

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن الجدة التي تدعى "سيريا" اشتبهت صباح اليوم التالي  بما حدث عندما رأت أن  حوض السباحة لحفيدها كانت قذرا وهو أمر غريب بالنظر إلى أن المياه كانت صافية في آخر مرة فحصت فيها.

وقررت التحقق مرة أخرى من الكاميرا الليلية الخاصة بها وصُدمت عندما اكتشفت أن المنزل كان به زائر غير متوقع قالت سيريا: "عدت ونظرت إلى الفيديو كان هناك مشهد كامل للدب وهو يتجه مباشرة إلى حوض السباحة، ويقفز فيه، وكان يقضي وقتًا ممتعًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة