أكرم القصاص - علا الشافعي

بصورة نادرة من طفولتها.. جينفر لوبيز توجه رسالة لوالدها فى عيد الأب

الإثنين، 21 يونيو 2021 11:00 ص
بصورة نادرة من طفولتها.. جينفر لوبيز توجه رسالة لوالدها فى عيد الأب جينفر لوبيز في طفولتها مع والدها
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة العالمية جينفر لوبيز عن صورة نادرة لها من طفولتها مع والدها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، خلال احتفالها بعيد الأب، موجهة رسالة لوالدها قائلة :"أبي ..لا توجد كلمات كافية لوصف ما تعنيه بالنسبة لي..أحبك دائمًا بكل الطرق.. عيد أب سعيد لجميع الآباء المذهلين الذين يظهرون كل يوم لأطفالهم أنه مهم ومقدَّر ومحبوب أكثر مما قد يعرفه على الأرجح.. اليوم نحتفل بك".

جيلو ووالدها
جيلو ووالدها

 

جينفر لوبيز ووالدها
جينفر لوبيز ووالدها

 

جينفر لوبيز
جينفر لوبيز

 

من ناحية أخري تعاقدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز على فيلم جديد بعنوان "Atlas"، حيث أكدت مصادر لموقع deadline أن جى لو تلعب دور البطولة فى فيلم الخيال العلمى مع المخرج براد بيتون.

وتدور قصة الفيلم حول امرأة تقاتل من أجل الإنسانية فى المستقبل، حيث قرر جندى من الذكاء الاصطناعى أن السبيل الوحيد لإنهاء الحرب هو إنهاء البشرية، وللقضاء على هذا الذكاء الاصطناعى المارق، يجب على أطلس العمل مع الشىء الوحيد الذى تخافه وهو عمل ذكاء اصطناعى آخر.

 

وقال بيتون: "يشرفنى أن أعمل مع جينيفر والحصول على فرصة لإخراج فيلم تقوم ببطولته لوبيز هو حلم وتحقق، لأننى أعلم أنها ستجلب القوة والعمق التي يحتاجها الفيلم وأنا وجيف متحمسان للغاية".

 

تعود النجمة العالمية جينيفر لوبيز، من جديد لعالم السينما والدراما، بعد توقف فترة طويلة، حيث أعلنت بعض التقارير الأجنبية اليوم، عن توقيعها لصفقة ضخمة مع إحدى منصات الإنتاج العالمية للمشاركة فى عدد من الأفلام والمسلسلات التى تطرح على مدار السنوات المقبلة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة