المقاولون يستغل كأس العرب لتسويق خليفة صلاح أوروبياً

الإثنين، 21 يونيو 2021 10:38 ص
المقاولون يستغل كأس العرب لتسويق خليفة صلاح أوروبياً يوسف حسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مسئولو نادى المقاولون العرب، إلى استغلال تألق يوسف حسن، هداف منتخب الشباب مواليد 2003، مع الفراعنة في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في مصر، وذلك بعدما خطف اللاعب الأنظار عقب هدفه مع المنتخب في شباك النيجر في الوقت الضائع، خلال المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدفين نظيفين.

ويعمل مسئولو المقاولون على تسويق اللاعب أوروبياً عبر عدة شركات، خاصة وأن المقاولون كان يجهز يوسف حسن ليكون خليفة محمد صلاح نجم قلعة الجبل الأخضر سابقاً وليفربول حالياً.

وطف يوسف حسن الأنظار بعد الهدف الذي سجله مع المنتخب حيث توجه اللاعب الشاب إلى المدرجات ليقوم بتقبيل يد والدته احتفالا بهدفه.

يوسف حسن (1)
يوسف حسن (1)

 

يوسف حسن (2)
يوسف حسن (2)

وكان يوسف حسن قد تلقى عدة عروض للمعايشة في أندية أوروبية إلا أن انتشار كورونا في العام الماضي وتوقف حركة السفر حال دون استخراج التأشيرات اللازمة.

يذكر أن يوسف حسن كان قد دخل في اهتمامات كبار الأندية خاصة الأهلي وبيراميدز، وشدد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، على أن المقاولون لن يتنازل عن خليفة محمد صلاح إلا بمبلغ 100 مليون جنيه.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ13 فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 28 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعد خوض 24 مباراة، حيث فاز المقاولون فى 7 مباريات وتعادل فى مثلها، بينما تلقى ذئاب الجبل الهزيمة فى 10 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 26 هدفا، واستقبلت شباكهم 31 هدفا أخرى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة