أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا صلاح

موسيمانى يقتحم قلوب الأهلاوية

الأحد، 20 يونيو 2021 09:29 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأهلى هو صاحب السعادة الكروية للمصريين، فدائما لاعبو القلعة الحمراء لا يخذلون الجماهير، فبعد الأحداث المؤسفة التى سبقت مواجهة الأهلي والترجي والحالة التى انتابت لاعبى القلعة الحمراء، استطاع نجوم الأهلي تقديم مباراة كبيرة واقتناص فوز مهم من الترجي فى رادس، يقرب الشياطين الحمر من النجمة العاشرة.

موسيمانى رفض المغامرة الهجومية أمام الترجي بملعب رادس، ولعب مباراة بتوازن كبير واعتمد على العناصر المناسبة والطريقة الأمثل، ما جعل الفريق الأحمر الأخطر طوال المباراة واستحق الفوز.

احترام موسيماني لفريق الترجي ووضعه فى حجمه الحقيقي دون مبالغة أو تقليل جعله يستطيع تحقيق الهدف الذى خطط له قبل السفر لتونس، وتحقيق هذا الفوز ليقترب خطوة من تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخ الأهلي.

موسيمانى جعل نجوم الجيل الحالى فى الأهلي يغردون أمام الترجي في رادس بأداء قوى وسريع، وجعلهم يتفوقون على الفريق التونسى في عقر دارهم، ويكررون إنجاز الأجيال السابقة للقلعة الحمراء، ويثبتون أنهم قادرون على تمثيل الكرة المصرية فى المحافل الدولية، وأنهم كانوا على قدر كافٍ من ثقة الجماهير، والكل يعلم أن ثقة الجماهير فى لاعبى الأهلي لم تأت من فراغ، لأن نجوم القلعة الحمراء على مدار التاريخ دائما يزرعون هذه الثقة داخل عقل وقلوب الجماهير، لأن كل أجيال المارد الأحمر يثبتون دائما أنهم على قدر المسئولية.

لذلك استطاع موسيماني أن يقتحم قلوب الأهلاوية بعد تحقيق الفوز أمام الترجى التونسى فى عقر داره رغم كل الأحداث التى سبقت المباراة، ولم يتأثر بها وصدر الثقة لنجوم الأهلي، وبالفعل كانوا على قدر كبير من المسئولية، حيث ظهر الالتزام بتعليمات المدرب على أدائهم ما جعل لهم الأفضلية داخل المستطيل الأخضر وتحقيق هذا الفوز المهم.

موسيمانى علم جيدا أن جماهير الأهلي لا ترضى دائما إلا بالفوز وحصد البطولات، وأن الجماهير الحمراء هى من تقحم أي مدرب لدخول تاريخ القلعة الحمراء أو الخروج من جنة الأهلى من الباب الخلفى، وأن هذه الجماهير هي سبب من الأسباب الرئيسية لنجاح أي مدرب بالوقوف خلفه في المواقف الصعبة ومساندته للخروج من أي أزمة مع الفريق، لذلك نجح موسيماني في اقتحام تاريخ الأهلى وتسجيل اسمه بأحرف من ذهب فى قلوب الأهلاوية.

لذلك أثق أن موسيماني يعلم جيدا أن صناعة المجد الشخصى له سوف يتحقق حال تتويج الأهلي ببطولة دورى أبطال أفريقيا للموسم الثانى على التوالى والوصول إلى كأس العالم للأندية سوف يدخل تاريخ القلعة الحمراء من الباب الكبير، لذلك يخطط المدرب الجنوب أفريقى للتتويج بالنجمة العاشرة وإسعاد الجماهير الحمراء.

وفى النهاية.. أتمنى أن يحقق المدرب الجنوب الأفريقي بيتسو موسيمانى النجاح مع الأهلي وتسجيل اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ القلعة الحمراء ودخول قلوب الجماهير الحمراء والتتويج بالنجمة العاشرة لإسعاد هذه الجماهير وتحقيق المجد الشخصى لنفسه كما يريد لأنه يستحق ذلك.









الموضوعات المتعلقة

الأهلي بمن حضر

الإثنين، 19 أبريل 2021 08:41 ص

موسيمانى ومصالحة جماهير الأهلى

الجمعة، 09 أبريل 2021 10:50 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة