أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى خليل يحصل على مستحقاته من الزمالك رغم عودته لـ يد الأهلى

الأحد، 20 يونيو 2021 03:29 م
مصطفى خليل يحصل على مستحقاته من الزمالك رغم عودته لـ يد الأهلى مصطفى خليل
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل مصطفى خليل، لاعب كرة اليد بالنادى الأهلى الحالى المنتقل حديثاً للقلعة الحمراء قادما من الزمالك، على مستحقاته المتأخرة فى القلعة البيضاء بالرغم من توقيعه للمارد الأحمر .

واشترطت لجنة الزمالك على اللاعبين المنتهية عقودهم، ومن ضمنهم خليل، التوقيع على عقود التجديد مع الحصول على المستحقات، بالرغم من علمهم بتوقيعه للأهلى، ومطالبته بالتجديد إلا أنه راوغ بطلب تأجيل التوقيع، حيث كان موقعاً بالفعل للأحمر .

وصرفت جميع المستحقات المتأخرة للاعبى فريق اليد، وتسلم اللاعبون كافة المستحقات وكانت عبارة عن جزء من المستحقات المتأخرة عن الموسم قبل الماضي، بالإضافة إلى مقدم العقود عن الموسم الماضي، والدفعة الأخيرة من قيمة العقود عن نفس الموسم بخلاف راتب أربعة أشهر متأخرة.

وأعلن النادى الأهلي التعاقد مع مصطفى خليل لاعب الزمالك السابق لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالنادى اعتبارا من الموسم المقبل.

وكان مسئولو النادى الأهلى قد اتفقوا مع مصطفى خليل، لاعب يد الزمالك المنتهى تعاقده مع القلعة البيضاء، على العودة لصفوف الأحمر بداية من الموسم الجديد، بعد ثلاث مواسم قضاها بالقميص الأبيض بداية من 2019 أعاد اكتشاف نفسه خلالها وانضم للمنتخب الوطنى وأحد العناصر البارزة فى مركزى صانع العاب والظهير الأيسر.

وأكد رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضى بالنادى الأهلي، أن خليل وقع على عقود الانضمام للأهلى لمدة 4 مواسم مقبلة، وذلك فى إطار توجيهات مجلس إدارة النادى لتدعيم كافة الفرق من أجل المنافسة على الفوز بكل البطولات.

وأوضح أن خليل لاعب مميز ويملك مقومات فنية وبدنية كبيرة، فضلا عن كونه أحد أبناء النادي، إلى جانب ثقة الجهاز الفنى بقيادة طارق محروس فى قدراته.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للفريق فى حضور رؤوف عبد القادر، وياسر الرملى رئيس الجهاز الفنى لكرة اليد، وهانى النجدى مدير الفريق، تمهيدًا لانتظامه فى فترة الإعداد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة