مشاهد مرعبة لفيضانات تضرب جنوب شرق الولايات المتحدة.. صور وفيديو

الأحد، 20 يونيو 2021 03:16 م
مشاهد مرعبة لفيضانات تضرب جنوب شرق الولايات المتحدة.. صور وفيديو غرق الشوارع بالمياه
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت العاصفة الاستوائية "كلوديت" عبر ساحل خليج المسيسيبى بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الليل وحتى الأجزاء الأولى من صباح اليوم، وألقت أمطارًا غزيرة تسببت فى حدوث فيضانات وأعاصير.

تتحرك العاصفة الاستوائية، مع رياح مستدامة قصوى تبلغ 40 ميلًا فى الساعة، بين الشمال والشمال الشرقى بالقرب من وسط ولاية ألاباما، ومن المتوقع أن تتساقط المزيد من الأمطار هناك وفى جورجيا خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفقًا للمركز الوطنى للأعاصير.

شعرت لويزيانا وميسيسيبى وألاباما وفلوريدا بغضب كلوديت اليومين الماضيين، وفى مقاطعة هانكوك، لا تزال المياه تغمر العديد من الشوارع فى المناطق المنخفضة، وتم إغلاق عدد من الأماكن الخدمية بسبب مياه الفيضانات والرمال، وفقا لموقع sunherald الأمريكى والذى وثق تلك المشاهد بالصور والفيديوهات.

تكون البرك بسبب مياة الامطار
تكون البرك بسبب مياه الأمطار

 

غرق الشوارع بمياة الفيضان
غرق الشوارع بمياه الفيضان

وتظهر مشاهد ما بعد "كلوديت" منطقة ساحل الخليج التي تظهر الشوارع والمنازل التي غمرتها المياه على الساحل وفي سليديل، والأمطار الغزيرة، وانتشار الإعصار في ألاباما، وصوت الرياح العالى.

غرق الشوارع بالمياة
غرق الشوارع بالمياه

 

المياة تغرق الطرق
المياه تغرق الطرق

 

المياة تغرق الشوارع
المياه تغرق الشوارع

 

المياة تغرق المنازل
المياه تغرق المنازل

 

المياة الفيضان تغرق الشوارع
المياه الفيضان تغرق الشوارع

 

تاثر  المنازل بسبب الفيضان
تاثر المنازل بسبب الفيضان

 

تم تصنيف "كلوديت" على أنها عاصفة في الساعات الأولى من يوم السبت، بعد فترة طويلة من وصولها إلى الشاطئ جنوب غرب نيو أورلينز، بعد 3 ساعات، كانت شمال المدينة مع رياح قصوى تبلغ 45 ميلاً فى الساعة، وسرعتها 12 ميلاً في الساعة، وفقا لــ"فوكس نيوز".

أفاد موقع poweroutage.us أن ما يقرب من 13000 منزل وشركة قد انقطع التيار الكهربائي في جميع أنحاء لويزيانا وميسيسبي وألاباما يوم السبت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة