تأكيدا لـ"اليوم السابع".. الزمالك يتوصل للتصالح بين إمام عاشور وغزل المحلة

الأحد، 20 يونيو 2021 09:10 م
تأكيدا لـ"اليوم السابع".. الزمالك يتوصل للتصالح بين إمام عاشور وغزل المحلة امام عاشور
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصلت الشئون القانونية بنادي الزمالك إلى تسوية للتصالح بين إمام عاشور، لاعب وسط الفريق، مع نادي غزل المحلة، وكان نادي غزل المحلة قد حصل على حكم غيابي ضد إمام عاشور؛ للحصول على 500 ألف جنيه من اللاعب ضمن صفقة انتقاله من المحلة إلى الزمالك.

ووفقا للتصالح الذي أعلنه الموقع الرسمي لنادي الزمالك، فإن الزمالك سدد المبلغ لغزل المحلة، على أن يُخصَم من مستحقات اللاعب وهو ما أقر به اللاعب رسميا وفقا لتعليمات الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي.

امام عاشور
امام عاشور

 

وكان "اليوم السابع" قد أشار إلى أن مسئولي الزمالك قد أجروا اتصالات مكثفة خلال الأسبوع الماضي مع عمر عبد الله، نائب رئيس نادي غزل المحلة، للتوصل إلى حل ودى لإنهاء أزمة إمام عاشور، لاعب الزمالك، بعد حصول نادي المحلة على حكم نهائي بحبس اللاعب 3 سنوات؛ لعدم سداد إيصال أمانة بقيمة 500 ألف جنيه، كان اللاعب قد وقَّعه لصالح المحلة للموافقة على انتقاله للزمالك.

 وتم الاتفاق على عقد جلسة بين مسئولي الزمالك مع نظرائهم في المحلة الأسبوع الحالي لإنهاء الأزمة وديا، وسداد المبلغ الموثق في إيصال الأمانة.

حسين لبيب مع مسئولي املحلة
حسين لبيب مع مسئولي املحلة

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، قد كشف أنه استقر على إمام عاشور ليكون بديلا للتونسى فرجاني ساسي في تشكيلة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، وذلك نظرا للموهبة الكبيرة التي يمتلكها اللاعب خلال التدريبات والمباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة