أكرم القصاص - علا الشافعي

أصحاب تمثال الإسماعيلية المرعب يروون كواليس الواقعة.. فيديو وصور

الأحد، 20 يونيو 2021 03:16 ص
أصحاب تمثال الإسماعيلية المرعب يروون كواليس الواقعة.. فيديو وصور أصحاب تمثال شبح الإسماعيلية والزميل السيد فلاح
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى "تليفزيون اليوم السابع"، بثًا مباشرًا، مع أصحاب تمثال الإسماعيلية المرعب، الذى عرف إعلاميًا بـ "شبح الإسماعيلية"، "عبد الرحمن السعدنى، وعبد الرحيم أشرف، وعصام سمير"، بعد إخلاء سبيلهم من قبل نيابة الإسماعيلية بضمان محل إقامتهم، للتعرف على كواليس أزمة التمثال.

وأمر المستشار ياسر زيتون، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، بإخلاء سبيل 3 شباب المتهمين في واقعة تمثال الإسماعيلية المرعب، والذي انتشرت صوره على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار ذعر المواطنين.

 

 

واستمع فريق من النيابة العامة، برئاسة شريف معتز، رئيس نيابات ثانِ وثالث الإسماعيلية، ضم أحمد شاهين، مدير النيابة، وأحمد كمال، وكيل النائب العام، لأقوال المتهمين، قبل أن تأمر النيابة بإخلاء سبيلهم، بضمان محل إقامتهم.

وقال الشباب لـ "اليوم السابع"، إن الهدف من إنشاء التمثال كان جماليا، وما شاهده الناس كان المرحلة الأولى من التمثال، والمرحلة الثانية كانت بعد أن يجف الجبس، وينقل التمثال داخل المحل مع إضاءة بديكور لوضع البضاعة عليه من هدايا وإكسسوارات والأنتيكات.

وأكد أصحاب التمثال، أنهم سوف يقومون بعمل تمثال آخر لوضعه داخل المحل، ولن نفكر فى وضع أى تماثيل خارج المحل مرة أخرى، مشيرين إلى أنهم طلاب جامعة، ويسعون لعمل مشروع تجارى، مؤكدين أن التمثال لم يستمر أكثر من ساعة خارج المحل، وتم وضعه خارج المحل، لأن حجمه كان كبيرا وكان من الصعب عمله داخل المحل وهو يتكون من قماش مغطى بالأسمنت والجبس، وكان هدفنا من وضعه أمام المحل أن نقوم بإنشائه خارج المحل ويتم نقله داخل المحل بعد أن يجف.

وقال محمود الصورى، رئيس حى ثالث الإسماعيلية، إن الحى تلقى عدة شكاوى وبلاغات فى الثالثة من صباح أمس السبت، وعلى الفور انتقل لمكان البلاغ، ولكنه لم يجد التمثال، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع صاحب المحل، مشيرًا إلى أن قسم شرطة ثالث الإسماعيلية حرر محضر إشغال طريق بحق صاحب محل هدايا، لقيامه بوضع تمثال فى المكان المخصص لسير المواطنين، قرب ميدان إبراهيم سلامة، بحى ثالث الإسماعيلية، بالقرب من ديوان محافظة الإسماعيلية، وأمرت النيابة باستدعاء صاحب المحل، للاستماع إليه فى الواقعة الخاصة بالتمثال، الذى تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بعض الصور له تظهره وكأنه شبح.

وألقت مباحث قسم ثالث الإسماعيلية، القبض على، عصام سمير، صاحب التمثال المثير بأحد شوارع الإسماعيلية، والمعروف إعلاميًا بشبح الإسماعيلية، وقال مصدر أمنى، إنه تم إلقاء القبض على صاحب التمثال وتم عرضه على النيابة العامة، والتى قررت إخلاء سبيل بضمان محل إقامته.

واختفى اليوم التمثال الشبح الذى أثار ضجة كبيرة، فى الساعات الأولى من صباح أمس على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد ظهور تمثال بشكل غير مألوف، أمام أحد المحال التجارية بمنطقة إبراهيم سلامة، بالقرب من ديوان عام المحافظة.

 

 (1)
 

تمثال شبح الإسماعيلية

 (2)
 

تمثال شبح الإسماعيلية

 
 
 (3)
 

تمثال شبح الإسماعيلية

 
 (4)
 

مكان التمثال بعد إزالته

1 (1)
 

أصحاب تمثال شبح الإسماعيلية

 
1 (2)
 

أصحاب تمثال شبح الإسماعيلية

 
1 (3)
 

أصحاب تمثال شبح الإسماعيلية

 
1 (4)

أصحاب تمثال شبح الإسماعيلية والزميل السيد فلاح

 

 

4
 

أصحاب تمثال شبح الإسماعيلية والزميل السيد فلاح










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة