يورو 2020.. زيارة إريكسن لمنتخب الدنمارك تعيد شحن طاقة زملائه قبل مواجهة روسيا

السبت، 19 يونيو 2021 03:57 م
يورو 2020.. زيارة إريكسن لمنتخب الدنمارك تعيد شحن طاقة زملائه قبل مواجهة روسيا تدريبات الدنمارك
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفعت زيارة الدنماركي كريستيان إريكسن لمعسكر منتخب بلاده بعد خروجه من المستشفى التي دخل إليها قبل ستة أيام إثر سقوطه مغشيا عليه على أرض الملعب بعد توقف قلبه، الروح المعنوية لزملائه الذين يتطلعون للفوز على روسيا الاثنين المقبل من أجل العبور لثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية.

وسقط إريكسن (29 عاما) مغشيا عليه فى مباراة الدنمارك وفنلندا، ونجحت المساعدة الطبية السريعة فى استعادة ضربات قلبه بعد توقفه وضبط ضرباته ثم نقله إلى مستشفى في كوبنهاجن.

وخضع النجم الدنماركي لعملية ناجحة تم خلالها زراعة جهاز لتنظيم ضربات القلب، وبعد حصوله على الإذن الطبي بالخروج من المستشفى توجه لزيارة زملائه بمعسكر المنتخب في هيلسينجور.

وكشف العديد من زملائه اليوم السبت في مؤتمر صحفي أن لاعب إنتر ميلان، جاء مع أسرته في خضم المران وتناول معهم الطعام قبل العودة إلى المنزل.

وقال كريستيان نورجارد "لقد بدا متشجعا وأعاد شحن طاقتنا جميعا. كان كل شيء طبيعيا. تمكنا من عناقه. كان أمرا رائعا رؤيته يتمشى مع ابنه. كان يوما جميلا لعدة أسباب. كان هذا ما نحتاج إليه".

من جانبه، أكد يواكيم ماهلي الذي ذكر بأن المرة الأخيرة التي رأى فيها إريكسن وجها لوجه كان فاقد الوعي على الأرض، أن "رؤيته بالشكل الذي رأيناه كان أمرا صعبا، لكن أعتقد أننا تعاملنا مع الوضع بشكل جيد".

وأضاف "إن رؤيته الآن بحالة جيدة أمر رائع"، مبرزا أنه كان يحتاج لرؤيته على قيد الحياة من جديد بعدما حدث السبت الماضي.

وتتطلع الدنمارك التي تتذيل المجموعة الثانية بعد الهزيمة أمام فنلندا ثم بلجيكا، للفوز على روسيا التي تحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط تحصلت عليهم من الانتصار على فنلندا.

مؤتمر صحفي للدنمارك (3)
مؤتمر صحفي للدنمارك (3)

 

تدريبات الدنمارك (3)
تدريبات الدنمارك (3)

 

تدريبات الدنمارك (1)
تدريبات الدنمارك (1)

 

تدريبات الدنمارك (2)
تدريبات الدنمارك (2)

 

مؤتمر صحفي للدنمارك (1)
مؤتمر صحفي للدنمارك (1)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة