أكرم القصاص - علا الشافعي

نتائج مباريات الجمعة فى يورو 2020.. تعادل إنجلترا وفوز السويد

السبت، 19 يونيو 2021 12:26 ص
نتائج مباريات الجمعة فى يورو 2020.. تعادل إنجلترا وفوز السويد منتخب السويد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت على مدار يوم الجمعة، 3 مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً وتستضيف 11 مدينة مختلفة، وجاءت نتائج مباريات اليوم، كالتالى..

كرواتيا تتعادل مع التشيك
 

تعادل المنتخب الكرواتى مع نظيره التشيكى، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "هامبلدن بارك" بمدينة جلاسكو في أسكتلندا، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

سجل باتريك شيك هدف التقدم لصالح منتخب التشيك عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 37 من زمن المباراة، ثم نجح ايفان بيريسيتش مهاجم إنتر ميلان، في تسجيل هدف التعادل لمنتخب كرواتيا في الدقيقة 47 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحافظ منتخب التشيك على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في يورو 2020 برصيد 4 نقاط ويقترب من التأهل للدور التالى، فيما جاءت كرواتيا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بفارق نقطتين عن المنتخب الإنجليزى الوصيف برصيد 3 نقاط.

 

السويد تتخطى سلوفاكيا بهدف
 

حقق المنتخب السويدي فوزا صعبا على حساب نظيره منتخب سلوفاكيا 1-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين عصر الجمعة على ملعب "جازبروم أرينا" بمدينة سان بطرسبرج الروسية ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة.

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر اللاعب إيميل فورسبرج في الدقيقة 77 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب السويدي ترتيب المجموعة الخامسة بعد تحقيق أول فوز بالبطولة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة عن منتخب سلوفاكيا الوصيف برصيد 3 نقاط.

 

إنجلترا تتعادل مع أسكتلندا
 

سقط منتخب إنجلترا في فخ التعادل السلبي أمام منتخب أسكتلندا، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "ويمبلي"، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

وتعد المباراة هي الثانية التي تنتهي بالتعادل السلبي في البطولة، بعد مواجهة إسبانيا والسويد في المجموعة الخامسة.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد منتخب إنجلترا إلى 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، بفارق الأهداف عن منتخب التشيك المتصدر، في حين يأتي منتخب أسكتلندا في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة