موعد مباراة إسبانيا ضد بولندا اليوم فى يورو 2020

السبت، 19 يونيو 2021 05:00 م
موعد مباراة إسبانيا ضد بولندا اليوم فى يورو 2020 منتخب بولندا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه منتخب إسبانيا نظيره بولندا فى التاسعة مساء اليوم، السبت، على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادى عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

إسبانيا ضد بولندا 
 

ويدخل منتخب إسبانيا المباراة وفى رصيده نقطة وحيدة جمعها من التعادل السلبي أمام السويد في الجولة الأولى للمجموعة على نفس الملعب.

ويحتل منتخب إسبانيا وصافة المجموعة الخامسة خلف سلوفاكيا المتصدر برصيد 3 نقاط بعد فوزها في المباراة الماضية أمام بولندا.

وأظهرت إسبانيا افتقارها للفاعلية خلال التعادل بدون أهداف مع السويدلكن هناك فرصة قليلة في تغيير خططها عند مواجهة بولندا.

إسبانيا ضد بولندا

وسجلت إسبانيا رقما قياسيا في البطولة بتنفيذ 917 تمريرة أمام السويد لكنها فشلت في هز الشباك رغم الاستحواذ على الكرة بنسبة 85 في المئة.

وتعهد لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا بتطبيق نفس الخطط أمام بولندا قائلا: "نسعى للعب بنفس الطريقة في كل مباراة" والتغيير الوحيد سيكون مطالبة اللاعبين بالمزيد من الفاعلية أمام المرمى.

وأصبح المهاجم ألفارو موراتا كبش الفداء أمام الجماهير في إشبيلية بعدما أهدر انفرادا بالحارس أمام السويد، ولن تكون مفاجأة إذا واصل المدرب المعروف بعناده الاعتماد عليه.

وفى المقابل، يدخل منتخب بولندا بقيادة المهاجم التاريخي روبرت ليفاندوفيسكي هداف بايرن ميونخ الألماني المباراة ولديهم الرغبة في تحقيق الانتصار على حساب إسبانيا بعد خسارة الجولة الأولى أمام سلوفاكيا بهدفين لهدف.

ويأمل منتخب بولندا أن يكون روبرت ليفاندوفسكي أكثر شراسة على المرمى، ويفقد الفريق لاعب الوسط جريجور كريكوفياك بعد تعرضه للطرد أمام سلوفاكيا.

إسبانيا ضد بولندا

ولن يكون حارس مرمى منتخب بولندا، لوكاس فابيانسكي، جاهزا للعب أمام إسبانيا ببطولة أمم أوروبا  حيث يعاني من تمزق عضلي تعرض له خلال التسخين أمام سلوفاكيا في سان بطرسبرج، ويتحتم عليه الخضوع للراحة لعدم أيام.

ويلتقي منتخب بولندا مع منتخب إسبانيا ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 يوم السبت الموافق 19 يونيو الجاري.

إصابة فابيانسكي ليست خطيرة، لذا فإن المدرب البرتغالي للمنتخب، باولو سوزا، قرر عدم استدعاء حارس آخر مكانه.
وسيكون الحارس الأساسي للبولنديين أمام إسبانيا هو فويتشيك تشيزني، حارس يوفنتوس، أما الحارس البديل فسيكون لوكاس سكوربسكي، حارس بولونا الإيطالي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة