الحائزة على 23 لقبا.. سيرينا ويليامز تعلم ابنتها مهارات لعبة التنس.. فيديو وصور

السبت، 19 يونيو 2021 05:09 م
الحائزة على 23 لقبا.. سيرينا ويليامز تعلم ابنتها مهارات لعبة التنس.. فيديو وصور سيرينا ويليامز وابنتها
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت بطلة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، الحائزة على 23 لقبًا في البطولات الكبرى لكرة التنس، على تعليم ابنتها أصول اللعبة وتدريبها والاستمتاع بوقتهما معا.

 

ونشرت سيرينا عدد من مقاطع الفيديو الرائعة عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وهى تقدم لابنتها أولمبيا، البالغة من العمر 3 سنوات، درسا في أداء لعبة التنس.

 

وكشفت الفيديوهات أن سيرينا تحاول تعليم ابنتها الطريقة الصحيحة لمسك مضرب التنس وطريقة ضرب الكرة به بالطريقة المناسبة لتصل لمكانها المناسب والحفاظ على الجهد أثناء لعب الكرة.

 

وتعد لعبة كرة التنس هي الرياضة المفضلة لسيرينا ويليامز فقد حققت فيها كافة الإنجازات الممكنة، حيث تعد من وجهة نظر كثيرين الأفضل على الإطلاق فى تاريخ اللعبة.

سيرينا مع ابنتها
سيرينا مع ابنتها

 

سيرينا تدرب ابنتها
سيرينا تدرب ابنتها

 

وكانت الأمريكية سيرينا ويليامز، صنفت كأعلى رياضية مدفوعة الأجر على مدى السنوات الأربع الماضية ، حيث تكسب ما بين 18 مليون دولار إلى 29 مليون دولار، إلا أن نعومى أوساكا حطمت الرقم القياسي السابق لماريا شارابوفا للرياضيات التي تم اختيارها في عام 2015 عندما بلغت 29.7 مليون دولار.

سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز

وعادة ما تحتل لاعبات التنس المركز الأول في قائمة "فوربس" للسيدات منذ عام 1990، خاصة مع تقدم سيرينا أو ماريا الروسية منذ عام 2004، وركزت الأضواء على نعومى اوساكا بفوزها على سيرينا في نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة 2018، كما فازت اللاعبة اليابانية بالبطولة الكبرى التالية، وهي بطولة أستراليا المفتوحة 2019، رغم تراجع تصنيفها منذ ذلك الحين من المرتبة الأولى إلى العاشرة فى تصنيف رابطة لاعبات التنس المحترفات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة