الترجى يشترط الحصول على شهادة "صيدلية" لحضور مباراة الأهلى

السبت، 19 يونيو 2021 02:54 م
الترجى يشترط الحصول على شهادة "صيدلية" لحضور مباراة الأهلى الترجى ضد الاهلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الترجى التونسى السماح لجماهيره بشهادة اختبار فيروس كورونا لحضور مباراة الأهلى فى ذهاب الدور النصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا التى تقام فى السادسة مساء اليوم. وقال موقع "نسمة سبورت" التونسى، إن الترجى وافق على دخول الجماهير بشهادات التحاليل السريعة "كوفيد "19 من الصيدليات صالحة للدخول إلى الملعب.

ويدخل فريق الأهلى فى السادسة مساء اليوم، السبت، اختباراً صعباً، حينما يحل ضيفاً ثقيلا على نظيره الترجى التونسى على استاد حمادى العقربى برادس فى ذهاب نصف نهائى دورى الابطال الافريقى، فى تحد جديد ضمن رحلة المارد الأحمر للتتويج باللقب العاشر فى تاريخه، ويسعى الاهلى للخروج الامن من المباراة بتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مباراة العودة التى تقام بالقاهرة السبت المقبل، فيما يسعى بطل تونس لتعقيد مهمة الاهلى باستغلال إقامة المباراة على أرضه.

وأشار الموقع إلى أن جماهير الترجى توافدت على ملعب حمادى العقربى لإجراء التحاليل السريعة من أجل الدخول اليوم إلى مباراة الأهلي.

ويرغب الترجى فى تحقيق الفوز والتأهل على حساب الأهلى خاصة أن المباراة تجمع بين آخر بطلين للبطولة الأقوى فى القارة السمراء، حيث توج الترجى ببطولتى 2018 و2019 وتوج الأهلى ببطولة 2020.

وتأهل الأهلى لهذا الدور بعد تخطى عقبة ماميلودى صن داونز الجنوب إفريقي، ونجا فريق باب سويقة من فخ شباب بلوزداد الجزائرى بعدما احتكم الفريقان لركلات الترجيح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة