الأرصاد لـ"اكسترا نيوز": استقرار درجات الحرارة مع بدء فصل الصيف.. فيديو

السبت، 19 يونيو 2021 10:14 ص
الأرصاد لـ"اكسترا نيوز": استقرار درجات الحرارة مع بدء فصل الصيف.. فيديو مداخلة الدكتورة ايمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز "الاستشعار عن بعد" في هيئة الأرصاد الجوية، أن يوم الاثنين المقبل 21 يونيو هو بداية فصل الصيف، موضحة أن الأسبوع الأول لفصل الصيف يشهد نفس معدلات درجات الحرارة دون ارتفاع، حيث تتراوح في القاهرة بين 34 و35 درجة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، والذى يعرض على قناة "اكسترا نيوز"، أن الأسبوع الأول من فصل الصيف يشهد استقرارا أيضا في السواحل الشمالية للبلاد حيث تتراوح بين 28 لـ 29 درجة، مشددة على استقرار الأحوال الجوية مع بداية فصل الصيف.

وأكدت الدكتورة إيمان شاكر، أنه يجب ارتداء الملابس القطنية أو الفاتحة التي تعكس ضوء الشمس خاصة خلال أوقات الظهيرة، واستخدام الشمسية أو الكاب، بالإضافة تناول السوائل وكميات كبيرة من المياه، وذلك للطلاب الذين يخرجون لأداء الامتحانات.

فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت، طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة