أكرم القصاص

عمر الأيوبى

الاهلى في اختبار صعب

السبت، 19 يونيو 2021 12:16 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاهلى الليلة على موعد مع مواجهة نارية مع الترجى التونسى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا برادس، وسط ترقب وحذر لأن مواجهات الفرق المصرية مع الترجى متقلبة نظراً لقوة المنافس أحد كبار القارة السمراء.

الترجى الذى انهار أمام الزمالك فى فبراير ومارس 2020 ببطولتى السوبر وأبطال أفريقيا الماضية،عاد وثأر من الأبيض فى النسخة الحالية، بينما مواجهات بطل تونس مع الأهلى خارج التوقعات لأن الفريقين كبار ويمتكان أدوات الفوز والمواجهات الأخيرة فاز الأهلى 3/1 ورد الترجى 3/0 فى تونس، لذلك الأمر ليس سهلا ومواجهة الليلة لا يمكن توقع نتيجتها مهما كانت المعطيات الكروية.

فى كل الأحوال الأهلى يدخل المواجهة وهدفه الخروج بنتيجة إيجابية تسهل المهمة قبل لقاء العودة بالقاهرة يوم 26يونيو والصفوف شبه مكتملة بعودة المصابين على معلول وأفشة.

موسيمانى أصبح رهان كسبان للجمهور الاحمر ،لانه نجح فى كل الاختبارات الكبيرة منذ قدومه لقيادة الاهلى سواء تفوق على المنافسين الكبار أو حصد البطولات التى شارك فيها رغم كل الظروف المعاكسة التى واجهها خاصة الإصابات التى داهمت عدد كبير من نجوم فريقه ،فكان صامدا هادئا يمر من كل المعارك سالما ليثبت اقدامه فى بناء شعبية بين جمهور الأهلى .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة