مشرد أمريكى رفع لافتة لطلب مساعدة على الطريق ففوجئ برد فعل شاب.. فيديو وصور

الجمعة، 18 يونيو 2021 09:00 م
مشرد أمريكى رفع لافتة لطلب مساعدة على الطريق ففوجئ برد فعل شاب.. فيديو وصور الشاب يفتح شنطة سيارته لتقديم المساعدة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعامل شاب أمريكي يدعى جباري ريتشاردسون، وهو طالب جامعى فى ولاية فلوريدا، مع رجل بلا مأوي يرفع لافتة مكتوب عليها: "أى شىء قد يساعد ليبارككم الله"، ووقف الرجل المشرد على الطريق حينما كان يستقل ريتشارد سيارته، لينزل الطالب الجامعى من سيارته ويفتح صندوق السيارة ويخرج منها ملابسه وزوج من الأحذية، ويعطيها للرجل الذي يبحث عن مساعدة.

 

@amburandlex

##DADMOVES ##summerschool ##goodpoint ##viral ##helpingthehomeless ##tallahasseeflorida ##foodtiktok ##intothethickofit ##blackmusic ##blacklivesmatter

♬ The Good Ones - Gabby Barrett

 

وسجل أحد المارة بسيارته هذه اللقطة الإنسانية، للحظة نزول الشاب جباري ريتشاردسون ورد فعله مع الرجل المشرد في ولاية فلوريدا، وانتشر الفيديو على تطبيق "تيك توك"، وعرضته محطة تالاهاسي الإخبارية WTXL، وظهر الشاب وهو يفتح صندوق سيارته على طول الطريق السريع 10، وتحدث إلى الرجل الذي يحمل لافتة "كل شيء يساعد الله! يبارك!".

 

الشاب يساعد المشرد
الشاب يساعد المشرد

 

الشبا يفتح شنطة سيارته لتقديم المساعدة
الشبا يفتح شنطة سيارته لتقديم المساعدة

 

وحصد الفيديو الذي تبلغ مدته 17 ثانية أكثر من 5.4 مليون مشاهدة و1.1 مليون إعجاب، وقال المستخدمون إن العمل اللطيف أصابهم بالقشعريرة.

 

وقال ريتشاردسون تعليقا على الواقعة بعد انتشارها: "عندما كبرت، علمتني أمي دائمًا أن هناك الكثير من الأشخاص المحتاجين، ولم ينعم الجميع كما أنا، وكانت أمي تضع دائمًا ملابس وأحذية على ظهري. يمكنني بالتأكيد أن أعتبر ذلك أمرًا مفروغًا منه. يمكن أن يختفي أي شيء في غمضة عين".

 

تصوير الموقف
تصوير الموقف

 

يعطيه ملابس واحذية
يعطيه ملابس واحذية

 

وفى واقعة أخرى، يشار إلى أن سيدة أمريكية تدعى " كاثي بون" تبلغ من العمر 49 عاما، توفيت - فى وقت سابق - من ولاية أوريجون بالولايات المتحدة، مشردة وحيدة بلا مأوى، غير مدركة لوجود ميراث لها بقيمة 600 ألف جنيه استرليني بما يوازي 800 ألف دولار أمريكي عن والدتها، حيث إنها المالك الشرعي للمال بعد وفاة والدتها في عام 2016، وتوفيت بعد فشل محاولات تتبعها وتسليم الثروة لها.

 

وعلى الرغم من الإعلانات الصحفية للعثور على كاثي ومساعدة محقق خاص، لم يتم تعقبها في الوقت المناسب، وقال والدها جاك سبيثال أنها كانت بحاجة إلى المساعدة في آخر حياتها، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة